منسوبو مكتب تعليم وسط أبها يُكَرّمون “الأسمري ” بعد صدور قرار تعيينه مديرا لتعليم محافظة شرورة

يحيى عسيري/ أبها

كرّم منسوبو مكتب التعليم بوسط أبها زميلهم الدكتور. فايز بن علي آل صالح الأسمري بعد انتهاء فترة عمله مديراً لمكتب التعليم بوسط أبها وصدور قرار تعيينه مديرا لتعليم محافظة شرورة ،كان ذلك بحضور مدير عام التعليم في منطقة عسير الدكتور “أحمد خضران العمري وعدد من مدراء الإدارة ” .
بدأ الحفل الذي قدّمه الأستاذ علي عبدالمعين بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقي النشيد الوطني ، تلاه كلمة لمدير مكتب التعليم بوسط أبها الأستاذ. عبدالله مشرف القبيسي رحب فيها بجميع الحضور وبسعادة المدير العام للتعليم وضيوفه الكرام ثم تحدّث عن المحتفى به ومآثره وما قدم من جهود تذكر فتشكر خلال إدارته للمكتب معبراً عن شكره ومثمّناً تفانيه وإخلاصه في عمله؛ داعياً الله له بالتوفيق.

واستمع الجميع إلى كلمة من مدير عام التعليم في منطقة عسير الدكتور. أحمد خضران العمري عبّر فيها عن شكره وامتنانه لله عز وجل ثم لمنسوبي مكتب التعليم بوسط أبها على جهودهم في تنظيم هذا الحفل الذي يليق بالمحتفى به مثمنًا له جهوده طيلة فترة عمله في المكتب راجيا له دوام التوفيق في قادم الأيام.
ثم ارتجل المحتفى به كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لزملائه بالمكتب على الحفاوة والتكريم وعلى جهودهم معه إبان فتره عمله بالمكتب موضحا إنهم شركاء النجاح لما وصل له المكتب من إنجازات متوالية، وثمن كذلك لمدير عام التعليم ومدراء الإدارة تشريفهم الحفل .
وفي ختام الحفل، قُدِم للمحتفى دروعاً تذكارياً، وهدايا متنوعة ، وتوالت بعدها الإهداءات من مدراء الإدارة والمكاتب ومنسوبي المكتب وذلك وفاءً وعرفاناً لمن يستحق الوفاء، وسط أجواء مليئة بالبهجة والسرور، والتُقطت الصور التذكارية، ثم تناول الجميع مأدبة العشاء المعدة بهذه المناسبة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

في ليلة من ليالي العمر “هادي آل فجيحة ” يحتفل بزواجه

حسين القفيلي ـ نجران احتفل الشاب “هادي بن عايض بن سعود آل فجيحه” بحفل زواجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.