وكيل الشؤون الإسلامية لشؤون الدعوة يزور مركز الدعوة والارشاد بمحافظة الدرعية

 فهد السميح/ الرياض
زار وكيل الوزارة لشؤون الدعوة والإرشاد المكلف الشيخ عبدالعزيز بن محمد الشعلان، إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الدرعية بمنطقة الرياض؛ للوقوف على احتياجاتها ومناقشة البرامج الدعوية التي تعمل عليها الإدارة على تنفيذها بمساجد وجوامع المحافظة.
وكان في استقباله لدى وصوله سعادة مدير ادارة المساجد والدعوة الشيخ خالد بن علي الكحيل، حيث تفقد الشعلان احتياجات الإدارة وسير العمل بمركز الدعوة والإرشاد مستمعاً لشرح موجز عن البرامج والمناشط، التي يقدمها المركز في خدمة العمل الدعوي والإرشادي بمختلف مجالاته.
عقب ذلك، عقد وكيل وزارة الشؤون الإسلامية للدعوة والإرشاد اجتماعاً بمدير المركز  ومنسوبيه والدعاة وأوصاهم بالمحافظة على الدعوة وإخلاص النية بالعمل لله سبحانه وتعالى، كما أوصاهم بالحرص على صفاء البيئة الدعوية ودحر كل ما يشوبها من التوجهات الحزبية التي تخالف منهج الوسطية والاعتدال.
كما شدد على وجوب المحافظة على هذا الوطن الغالي والدعوة إلى العناية بمقدراته واستشعار نعمة الأمن والأمان وتقديم كل ما يحتاجه الناس من نشر مبادئ الشريعة السمحة التي جاءت بالسمع والطاعة لولاة الامر واجتماع الكلمة ووحدة الصف.

 

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

لوحة ص ق ر 2024 لمركبة المرور السعودي تلفت أنظار زوار جناح وزارة الداخلية

مرفت طيب – الرياض استوقفت لوحة “ص ق ر 2024” على إحدى المركبات الأمنية، زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.