تقنية بنات ابها تشارك باليوم الوطني 91

ابها : يحيى مشافي

شاركت الكلية التقنية للبنات بأبها بحزمة فعاليات ضمن اليوم الوطني للمملكة 91 حيث شاركت الكلية ضمن منشآت التدريب التقني والمهني بالمنطقة وذلك بفعاليات وأركان متنوعة بعسير مول والتي دشنها نائب المدير العام للاداره العامة للتدريب التقني والمهني بعسير الدكتور أحمد آل مريع.
وقالت عميدة الكلية الأستاذة فوزية الأسمري أن اليوم الوطني مناسبة غالية على الجميع وذكرى توحيد لمؤسس هذا الكيان ، ويجب علينا إظهار فرحة الوطن .

حيث قامت الكلية بتوزيع العديد من الهدايا وتركيب العديد من اللوحات بركن مسابقة أفضل لوحة وتهنئة المتدربات والمدربات بهذة المناسبة ، كما أقيم مرسم لمتدربات مشاركات بسوق عسير مول بحضور عدد من المدربات والمنظمات من منسوبات الكلية .
والعديد من الزوار وأسرهم، كما تم عرض فيديو عن أقسام الكلية والعديد من فقرات الأنشطة للأطفال والتصويت لأفضل لوحة فنية  وانتهت بتكريم إدارة عسير مول على استضافتهم ،حيث بادرت الكلية بهذة الفعالية وسط إجراءات احترازية وشهدت إقبال وتفاعل من الزوار من كافة الأعمار .
وختمت الأسمري تصريحها بأن يحفظ الله على هذة البلاد نعمة الأمن والأمان في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين . مقدمة شكرها وتقديرها لكل من ساهم في هذه الانشطة المتنوعة .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

النائب العام يرعى احتفاء النيابة العامة باليوم الوطني ٩٤

د. وسيلة محمود الحلبي أقامت الإدارة العامة للاتصال المؤسسي بالنيابة العامة احتفاء خاصاً بمناسبة ذكرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.