الشؤون الإسلامية بجازان تبدأ باستقبال المتقدمين على وظيفة حارس أمن

فهد السميح/جازان
بدأ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان، استقبال المتقدمين على وظيفة حارس أمن من الجنسين، من الذين تم قبولهم مبدئياً لأجراء المقابلات الشخصية، حيث بلغ عدد الذين تم مقابلتهم 300 متقدم و١٢٠ متقدمة، وفقاً للإجراءات الاحترازية التي وضعتها الجهات المختصة.
من جانبه، أكد مدير عام الفرع الشيخ أسامة بن زيد مدخلي على أهمية الالتزام بالاحترازات الصحية من خلال لبس الكمامات والتباعد الجسدي، متمنياً لهم التوفيق والقبول والسداد.. مبيناً أن هذه الوظائف تعتبر ضمن حملة توطين الوظائف التي وضعتها الوزارة لمحاربة البطالة بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز صاحب الرؤية المباركة ٢٠٣٠ والذي وضع من أهم أهدافها تقليص نسبة البطالة وتوظيف أبنائنا وبناتنا.
وفي نهاية حديثه قدم الشيخ أسامة مدخلي شكره لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على متابعته الحثيثة لإنجاح مثل هذه المسابقات.
الجدير بالذكر أن فرع وزارة الشؤون الإسلامية في منطقة جازان قام بتقسيم المتقدمين على دفعات حيث ستكون في اليوم الواحد دفعتين في مواعيد مختلفة تفادياً للتزاحم، وحرصاً على سلامة وصحة المتقدمين.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الأمير سعود بن بندر يرعى توقيع عقد تنفيذ مشروع ربط السوق الخليجية للكهرباء مع جمهورية العراق

الدمام – فتحيه عبدالله يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز، نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.