تعليم سراة عبيدة يعتمد حركة نقل القيادات المدرسية للعام الدراسي 1443هـ

يحيى مشافي/ أبها:

اعتمد مساعد مدير التعليم بمحافظة سراة عبيدة أ. سعد بن يحي حضرم، حركة نقل القيادات المدرسية لمدارس البنين والبنات ورياض الأطفال للعام الدراسي الجديد ١٤٤٣هـ بحضور المساعد للشؤون التعليمية بنين ومدير الاشراف التربوي ومشرفي القيادة المدرسية.

وأوضح رئيس قسم القيادة المدرسية الأستاذ : حسين بن مشبب آل جعثم، أن قرار الحركة شمل التجديد لعدد من القيادات المدرسية لمدة عام دراسي في مواقع عملهم، ونقل آخرين لمدارس أخرى، وإنهاء تكليف عدد منهم بعد قرار ضم أو إغلاق مدارسهم مقدراً جهودهم التي بذلت خلال فترة عملهم في القيادة المدرسية وقد شملت الحركة 85 قائد ووكيل و95 قائدة ووكيلة وأشار إلى أن على جميع المشمولين بهذه الحركة سرعة استلام خطاباتهم والمباشرة في مواقعهم الجديدة بعد تسليم واستلام ما بعهدتهم حسب الأنظمة والتعليمات في هذا الشأن .

ومن جهته، تمنى ” آل حضرم ” للقيادات المدرسية التوفيق في أداء مهامهم ومسؤولياتهم، وتحقيق تطلعات وطموحات القيادة والمسؤولين في الوزارة لمواصلة وتحقيق التطوير المنشود, مثمنًا جهود أعضاء لجنة القيادات المدرسية في إصدار الحركة، وفي اختيار القيادات المتميزة التي ستحقق -بإذن الله- التطلعات المنشودة منها.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

«التعليم»: تمديد نقل معلمي الظروف الخاصة حتى انتهاء الحالة

روافد ـ متابعات أكدت وزارة التعليم، نقل معلمي ومعلمات الظروف الخاصة، بعد تكليفهم حتى انتهاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.