التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الأهلي والأخدود

روافد ـ متابعات

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة فريقي الأهلي وضيفه الأخدود، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، والتي أقيمت اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وتمكن فريق الأخدود من افتتاح نتيجة المواجهة عند الدقيقة 45+5 عن طريق اللاعب سافيور غودوين، في حين عادل الأهلي النتيجة عن طريق اللاعب رياض محرز عند الدقيقة الـ 62.
بهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده لـ 11 نقطة في المركز السابع مؤقتًا، فيما رفع الأخدود رصيده إلى 5 نقاط بالمركز السادس عشر مؤقتًا.

عن إدارة النشر

شاهد أيضاً

القادسية يحقق فوزا غاليا على ضمك بدوري روشن

روافد ـ متابعات حقق فريق القادسية فوزا غاليا على نظيره ضمك، مساء اليوم الجمعة،بنتيجة 2-1، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو مميز

الرؤية: انطلقت جريدة روافد الإلكترونية من المدينة المنورة تساهم في تقديم الأخبار وتغطيتها، واستقصاء المعلومة بأسلوب يراعي أحدث المعايير المهنية ويحرص على ملامسة رغبات القراء المعرفية وتلبية احتياجاتهم المعلوماتية. وتعنى روافد بالشؤون المحلية، في دائرتها الأقرب، ثم تتسع دوائر اهتماماتها لتشمل شؤون الخليج فالعرب فالعالم.
الرسالة: توفير المحتوى الملائم للجمهور على مستوى التغطيات السياسية والرياضية والأخبار المنوعة، وتقديم التقارير والتحليلات السياسية والتحقيقات الصحفية في مختلف الأحداث بأسلوب يتماشى مع تطلعات الجمهور، وتقديم محتوى غير تقليدي من حيث الشكل والمعالجة. ولن تتوقف روافد عند حدود المهنية ومعاييرها، بل ستحرص على إضافة نكهتها الخاصة التي تمرّن فريق العمل عليها.