رحلة استثمارية من مصر بالمدينة المنورة

هدى المزروعي -المدينه المنورة

دشنت مجموعة صقر القاهرة للمقاولات والتصميمات الهندسية ، اليوم الخميس 24 أكتوبر ، أعمالها بفندق المدينة هيلتون  بمبادرة رجل الأعمال المصري رئيس المجموعة الاستثمارية الأستاذ،إسماعيل موسى إسماعيل في إطار التعاون المثمر بين البلدين .

وقد حضر عدد من رجال الدولة  والمستثمرين ، والإعلاميين  ، وشهد كلمة ترحيبية من قبل المؤسسين و المديرين ، والحديث عن رؤية الشركة وأهدافها والخطط التي تم وضعها بهذا الخصوص .
وتم عرض تقديمي للمشاريع السابقة أو التصميمات الهندسية المميزة. للمجموعه وكانت فرصة للضيوف للتعرف على بعضهم البعض وبناء علاقات مهنية.
وتم دعوة للضيوف على مائدة غداء ، وبعدها تم توزيع هدايا تذكارية كعلامة شكر للضيوف على حضورهم.مبارك لمجموعه صقر القاهرة للمقاولات والتشطيبات والتصميمات الهندسيه هذا الإنجاز ، ونتمنى لهم التوفيق في مشاريعهم المستقبليه بإذن الله.

عن إدارة النشر

شاهد أيضاً

الطفلة السعودية (كادي الخثعمي) تحقق جائزة ⁧‫تحدي القراءة العربي‬⁩ 2024

العنود العنزي ـ المدينة المنورة من بين 28 ألف مشترك، خطفت الطالبة السعوديه كادي الخثعمي” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو مميز

الرؤية: انطلقت جريدة روافد الإلكترونية من المدينة المنورة تساهم في تقديم الأخبار وتغطيتها، واستقصاء المعلومة بأسلوب يراعي أحدث المعايير المهنية ويحرص على ملامسة رغبات القراء المعرفية وتلبية احتياجاتهم المعلوماتية. وتعنى روافد بالشؤون المحلية، في دائرتها الأقرب، ثم تتسع دوائر اهتماماتها لتشمل شؤون الخليج فالعرب فالعالم.
الرسالة: توفير المحتوى الملائم للجمهور على مستوى التغطيات السياسية والرياضية والأخبار المنوعة، وتقديم التقارير والتحليلات السياسية والتحقيقات الصحفية في مختلف الأحداث بأسلوب يتماشى مع تطلعات الجمهور، وتقديم محتوى غير تقليدي من حيث الشكل والمعالجة. ولن تتوقف روافد عند حدود المهنية ومعاييرها، بل ستحرص على إضافة نكهتها الخاصة التي تمرّن فريق العمل عليها.