معرض “محاكاة رسام” بجاليري آرت دوز للفنان عماد الصحفي

جدة- فاطمة السيف

يقيم جاليري ارت دوز المعرض الأول للفنان عماد الصحفي بعنوان “محاكاة رسام” وذلك مساء يوم غد الجمعة.
حيث يقدم الفنان الصحفي مجموعة من آخر إنتاجه الفني والفنان محب للفن منذ الصغر ، ويتميز بأسلوبه التأثيري المميز وتعبيره عن مشاعره بطريقة إنطباعية.
وحول المعرض تحدث مدير الجاليري م: عمر المرزوقي بقوله: نسعد بإقامة معرض “محاكاة رسام” في جاليري ارت دوز بنادي اليخوت وهو المعرض الاول للجاليري ونسعى لإقامة المزيد من المعارض الفنية التي تثري الساحة التشكيلية ونستعد لإقامه العديد من المعارض الشخصية والجماعية التي تساعد في نشر الفن في المنطقة السياحة الهامة في جده وايصال الفن لكل زوار مدينة جده الخلابة.
وسوف يستقبل المعرض اهم الزوار والشخصيات البارزة والهامة في المجتمع وادعو الجميع لزيارة المعرض والاستمتاع بالأعمال المقدمة وسوف يقيم الجاليري المعرض المقبل في منتصف شهر نوفمبر.

عن إدارة النشر

شاهد أيضاً

فريق مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي يزور طلاب مدرسة الفنون السينمائية في جامعة عفت.

عبد الله الينبعاوي ـ جدة : في اطار توعية الشباب والطلاب بدور الاحداث الفنية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو مميز

الرؤية: انطلقت جريدة روافد الإلكترونية من المدينة المنورة تساهم في تقديم الأخبار وتغطيتها، واستقصاء المعلومة بأسلوب يراعي أحدث المعايير المهنية ويحرص على ملامسة رغبات القراء المعرفية وتلبية احتياجاتهم المعلوماتية. وتعنى روافد بالشؤون المحلية، في دائرتها الأقرب، ثم تتسع دوائر اهتماماتها لتشمل شؤون الخليج فالعرب فالعالم.
الرسالة: توفير المحتوى الملائم للجمهور على مستوى التغطيات السياسية والرياضية والأخبار المنوعة، وتقديم التقارير والتحليلات السياسية والتحقيقات الصحفية في مختلف الأحداث بأسلوب يتماشى مع تطلعات الجمهور، وتقديم محتوى غير تقليدي من حيث الشكل والمعالجة. ولن تتوقف روافد عند حدود المهنية ومعاييرها، بل ستحرص على إضافة نكهتها الخاصة التي تمرّن فريق العمل عليها.