المعرض الأول للآلات 2024 يختتم فعالياته ‬

فهد السميح/ الرياض
اختتم المعرض الدولي الأول للآلات الصناعية السعودية الصينية 2024 فعالياته بمدينة الرياض بعد ان شرع ابوابه لمدة ثلاثة ايام حيث استمتع الحضور بمشاهدة ابرز تقنيات الابتكار والتكنولوجيا والخبرة الصناعية العالمية تحت سقف واحد ضم العديد من الاجنحة لأهم المصانع والكيانات والتى وصل عددها إلى 86 مصنعاً صينيًا بالإضافة إلى كيانات سعودية وكيان واحد من دولة الجزائر.

وفى هذا السياق كشف المسؤل الاول بتنظيم المعرض السيد تشو رنتشينغ، بانهم استفادوا من تواجدهم بالمملكة خلال هذه الفترة وهى فترة ناجحة بكل المقاييس خاصة بعد توافد الزوار ومشاهدة ابرز ماتم صناعته مسجلاً انطباعاً حضارياً واهتمامهم بحب الاطلاع واكرر ماذكرته سابقاً بان المعرض هو بوابة لمستقبل الصناعة السعودية. ونحن ملتزمون بتوفير منصة حيث يمكن للمبتكرين العالميين من اجل الالتقاء مع أصحاب العلاقة ، مما يمهد الطريق لشراكات ستعزز النمو الصناعي للبلاد،

من جانبه أكد مدير التنسق بالمعرض السيد ستيف بان المعرض كان فرصة للزوار لمشاهدة العديد من القطاعات الرئيسية الممثلة في المعرض من الأدوات الآلية التى تم عرضها أحدث آلات التحكم الرقمي CNC والأدوات الآلية ذات الدقة والكفاءة في التصنيع. وتقديم حلول متطورة للمعدات الصناعية ، واشاد المشرف على إدارة الزوار الاستاذ زيشان هاشمي بان المعرض لاقى حضوراً لافتاً من الحضور طيلة ايام افتتاحة وسعدنا جداً بتواجدهم والاستمتاع بالتجارب الرائدة بالصناعات الحديثة مما يستدعي استمراراها للتنافسية وتحفيز قادة الصناعة والمستثمرين، والمهنيين لاستكشاف تقنيات جديدة، وتأسيس شراكات دولية .

وفى الجانب الاخر قدمت رئيسة اللجنة المنظمة للفعالية الاستاذ سارة الحريد شكرها وتقديرها للجان المنظمة للمعرض على تفاعلهم وتعاونهم حتى حقق نجاحه وعبرت عن سعادتها باقامة مثل هذه المعارض التى تساهم فى توطيد اواصر العلاقات بين الدول المتقدمة صناعياً ونقل التقنية الصناعية والمساهمة في أعمال التنمية الصناعية الوطنية الهادفة إلى تقديم تقنيات متقدمة وتعزيز القدرات الصناعية وثقافة التقدم التكنولوجي والمعدات المتطورة للسوق السعودي

عن إدارة النشر

شاهد أيضاً

مجلس سامينا للاتصالات يكرّم 34 من مشغلي ومنظمي الاتصالات

روافد العربية /د. وسيلة محمود الحلبي في إطار التجمع الكبير الذي تشهده دبي خلال معرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو مميز

الرؤية: انطلقت جريدة روافد الإلكترونية من المدينة المنورة تساهم في تقديم الأخبار وتغطيتها، واستقصاء المعلومة بأسلوب يراعي أحدث المعايير المهنية ويحرص على ملامسة رغبات القراء المعرفية وتلبية احتياجاتهم المعلوماتية. وتعنى روافد بالشؤون المحلية، في دائرتها الأقرب، ثم تتسع دوائر اهتماماتها لتشمل شؤون الخليج فالعرب فالعالم.
الرسالة: توفير المحتوى الملائم للجمهور على مستوى التغطيات السياسية والرياضية والأخبار المنوعة، وتقديم التقارير والتحليلات السياسية والتحقيقات الصحفية في مختلف الأحداث بأسلوب يتماشى مع تطلعات الجمهور، وتقديم محتوى غير تقليدي من حيث الشكل والمعالجة. ولن تتوقف روافد عند حدود المهنية ومعاييرها، بل ستحرص على إضافة نكهتها الخاصة التي تمرّن فريق العمل عليها.