للمرة الثانية على التوالي … غرفة مكة تفوز بجائزة التميز الاقتصادي

مرفت طيب – مكة المكرمة

حصدت الغرفة التجارية بمكة المكرمة جائزة مكة للتميز – فرع التميز الاقتصادي عن “منتدى مكة للحلال 2024″، الذي نظمته الغرفة التجارية بمكة المكرمة وشركاؤها في مبادرة “منافع”. توَّج صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، نيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة الفائزين بجائزة مكة للتميُّز في دورتها الـ16 لعام 2024، في حفل أقيم بفندق الريتز كارلتون، بحضور نخبة من الشخصيات البارزة. وتسلَّم الجائزة سعادة رئيس مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة الأستاذ عبدالله بن صالح كامل.
يُعد منتدى مكة للحلال أحد الأولويات الرئيسية للدورة 21 لغرفة مكة المكرمة ، ويهدف إلى تعزيز قطاع الحلال على المستوى المحلي والدولي، وتسهيل سبل التعاون بين الشركات الرائدة في المنتجات الحلال. وحصلت غرفة مكة المكرمة على ثلاث جوائز تميُّز عبر تاريخها، حيث كانت الجائزة الأولى ضمن فرع التميُّز العمراني عن مقر الغرفة الحالي، بينما حصلت على الجائزتين الثانية والثالثة عن فرع التميُّز الاقتصادي.

عن إدارة النشر

شاهد أيضاً

مجلس سامينا للاتصالات يكرّم 34 من مشغلي ومنظمي الاتصالات

روافد العربية /د. وسيلة محمود الحلبي في إطار التجمع الكبير الذي تشهده دبي خلال معرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو مميز

الرؤية: انطلقت جريدة روافد الإلكترونية من المدينة المنورة تساهم في تقديم الأخبار وتغطيتها، واستقصاء المعلومة بأسلوب يراعي أحدث المعايير المهنية ويحرص على ملامسة رغبات القراء المعرفية وتلبية احتياجاتهم المعلوماتية. وتعنى روافد بالشؤون المحلية، في دائرتها الأقرب، ثم تتسع دوائر اهتماماتها لتشمل شؤون الخليج فالعرب فالعالم.
الرسالة: توفير المحتوى الملائم للجمهور على مستوى التغطيات السياسية والرياضية والأخبار المنوعة، وتقديم التقارير والتحليلات السياسية والتحقيقات الصحفية في مختلف الأحداث بأسلوب يتماشى مع تطلعات الجمهور، وتقديم محتوى غير تقليدي من حيث الشكل والمعالجة. ولن تتوقف روافد عند حدود المهنية ومعاييرها، بل ستحرص على إضافة نكهتها الخاصة التي تمرّن فريق العمل عليها.