ڤيا الرياض تستعد لاستضافة مهرجان “إيتس آند بيتس 2024

الرياض _ عبد الله الينبعاوي

تستعد ڤيا رياض لاستضافة فعالية مليئة بالطاقة والحيوية مع مهرجان “إيتس آند بيتس 2024” من كول إنك، الذي يقام لليلة واحدة في 8 نوفمبر. بالتعاون مع موسم الرياض وروح السعودية و ذا شيفز، حيث يجمع المهرجان بين النكهات والموسيقى والحيوية في أمسية استثنائية، تتحول خلالها أفضل المطاعم العالمية في الرياض إلى واحة نابضة بالحياة في أرقى المساحات الخارجية بالمدينة. يمثل الاحتفال مناسبة مثالية لعشاق الطعام ومحبي المغامرة على حد سواء. حيث تجمع بين نكهات لا تُنسى من ٦ من أفضل المطاعم وأنغام حماسية يقدمها أكثر من ٢٠ فنان موسيقي.

تمثل هذه الليلة احتفالًا مذهلاً لجميع الحواس، حيث ستقدم مطاعم سكوتز، سباغو، ماديو، كي سباكا، راؤولز، وجيمخانا مجموعة مذهلة من أطباقهم المميزة على هيئة أطباق الصغيرة ومحطات الطهي الحية، والمشروبات. استمتعوا بمذاقات فاخرة ومشروبات مميزة تم إعدادها خصيصا لكم للانغماس في أجواء من المتعة في شرفات ڤيا رياض الخارجية مع عروض الراقصين والموسيقيين الموهوبين.

ثم يمكن للانتقال إلى الطابق العلوي لمتابعة المرح على أنغام دويتو دي جي وعزف الساكسفون في مطعم سباغو الذي يقدم أطباق شهية مثل تارتار التونة صفراء، ويمكنكم أيضا تجربة كباب الجمل الحار المشوي على الفحم على الطريقة السعودية. وختامها بنكهتكم المفضلة من عربة الآيس كريم.

كما يشمل الحفل المزيد من الخيارات الشهية مثل غولغابا، ساموسا الخضار، وجمبري أمريتساري من مطعم جيمخانا لتجربة أشهر الأكلات الهندية. ثم ننقلكم إلى أجواء مطعم راؤولز من نيويورك، حيث تُقدم أطباق لذيذة مثل لحم الضأن المطهو مع بسكويت البارميزان وصلصة الطماطم، وكرات السلطعون المقلية مع ريمولاد الفلفل الحار. اكتشفوا رحلة النكهات الجديدة بينما يشعل العازف على الطبول المائية إيقاع الموسيقى التي يلعبها الدي جي.

ليلة حماسية مليئة بالعروض الموسيقية والنارية والضوئية في أجواء ڤيا الرياض الحيوية. مع وصول الليلة إلى ذروتها، انسجموا مع الأداء الختامي الذي سيتألق فيه الدي جي الشهير في تمام الساعة 11 مساءً، وسط نافورة المياه المتلألئة، لتكون نهاية رائعة للسهرة، مع إيقاعات تضمن بقاء الزوار مستمتعين حتى الساعات الأولى من الصباح.

 

 

عن إدارة النشر

شاهد أيضاً

لا تعلق قلبك بغير الله

بقلم: مشاري محمد بن دليلة كاتب في الشؤون الاجتماعية والثقافية خلق الله عز وجل الدنيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دخول