حرس الحدود يستعرض تقنيات البحث والإنقاذ بملتقى الصحة العالمي 2024

مرفت طيب – جدة

تستعرض المديرية العامة لحرس الحدود لزوار جناح وزارة الداخلية في ملتقى الصحة العالمي 2024م تحت شعار “استثمر في الصحة”، المقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بمَلهم، في الفترة (21-23 أكتوبر 2024)، تقنيات البحث والإنقاذ في مواقع الغوص وجهاز طلب الاستغاثة في حالات الطوارئ، وطوق النجاة الذكي.

يذكر أن جناح وزارة الداخلية يقدم لزوّار وضيوف الملتقى خدمات تجديد وطباعة رخص القيادة وسير المركبات وإصدار وتجديد وتفعيل جواز السفر، وتجديد وطباعة بطاقة الهوية الوطنية وإصدار بدل تالف للمواطنين، وطباعة هوية مقيم للمقيمين، يوميًا من الساعة الـ (10) صباحًا حتى الـ (7) مساءً.

عن إدارة النشر

شاهد أيضاً

أمانة المدينة المنورة تجري 811 اختبار للمواد المستخدمة في مشاريعها

سمير الفرشوطي – المدينة المنورة أجرت أمانة منطقة المدينة المنورة خلال شهر سبتمبر الماضي 811 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو مميز

الرؤية: انطلقت جريدة روافد الإلكترونية من المدينة المنورة تساهم في تقديم الأخبار وتغطيتها، واستقصاء المعلومة بأسلوب يراعي أحدث المعايير المهنية ويحرص على ملامسة رغبات القراء المعرفية وتلبية احتياجاتهم المعلوماتية. وتعنى روافد بالشؤون المحلية، في دائرتها الأقرب، ثم تتسع دوائر اهتماماتها لتشمل شؤون الخليج فالعرب فالعالم.
الرسالة: توفير المحتوى الملائم للجمهور على مستوى التغطيات السياسية والرياضية والأخبار المنوعة، وتقديم التقارير والتحليلات السياسية والتحقيقات الصحفية في مختلف الأحداث بأسلوب يتماشى مع تطلعات الجمهور، وتقديم محتوى غير تقليدي من حيث الشكل والمعالجة. ولن تتوقف روافد عند حدود المهنية ومعاييرها، بل ستحرص على إضافة نكهتها الخاصة التي تمرّن فريق العمل عليها.