البطل السعودي سعيد الموري يحقق المركز الثالث في بطولة تويوتا لصعود الهضبة

عبد الله الينبعاوي ـ جدة :

حقق البطل السعودي سعيد الموري، قائد فريق هنكوك، إنجازاً مميزاً بفوزه بالمركز الثالث في فئة السيارات النموذجية خلال الجولة الثالثة من بطولة تويوتا السعودية لصعود الهضبة. ورغم التحديات التي واجهته في السباق، بما في ذلك التوقف المفاجئ لسيارته على المسار، إلا أن الموري استطاع إنهاء السباق بزمن قدره 2:25 دقيقة، متغلباً على الصعوبات.

شارك الموري في السباق على متن سيارة رديكال SR8 المزودة بإطارات هنكوك فينتوس F200، والتي أثبتت كفاءتها العالية في التماسك والثبات، خاصة عند السرعات العالية والمنعطفات الصعبة في مسار هضبة المحمدية بمدينة الطائف، الذي يمتد لمسافة 4.2 كيلومترات. ويُعد هذا الإنجاز دليلاً على مهاراته وإصراره على تقديم أفضل أداء ممكن في الظروف الصعبة.

وأوضح الموري بعد السباق: “بالرغم من العطل الذي تعرضنا له خلال السباق، استطعنا التغلب على التحديات بفضل دعم فريق هنكوك وعملهم الجاد. أشكر كل من ساندني وأتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.”

وأشار الموري إلى أن مشاركته في هذه البطولة تأتي في إطار استعداداته للمشاركة في نهائي بطولة العالم لسيارات الرديكال المقرر إقامتها في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، والتي سيمثل فيها المملكة العربية السعودية وأبطال السيارات السعوديين. وأضاف قائلاً “تأتي مشاركتي بعد انقطاعي لعدة سنوات عن سباقات الحلبات، ونأمل أن نحقق مركزاً متقدماً خلال المشاركة القادمة في نوفمبر.”

يُذكر أن سعيد الموري ليس غريباً على منصات التتويج، فقد سبق له أن حقق لقب بطولة رديكال ماستر الشرق الأوسط عام 2012 مع فريق هنكوك، ليصبح أول سائق سعودي يحقق هذا الإنجاز في هذه الفئة. ويعد هذا الفوز محطة بارزة في مسيرته الرياضية، ويعكس التزامه المستمر بتقديم أداء مميز في مختلف المنافسات.

 

عن إدارة النشر

شاهد أيضاً

البريكان يحصل على جائزة افضل لاعب في المباراة

حصل مهاجم النادي الاهلي  فراس البريكان على جائزة أفضل لاعب في المباراة  وقال البريكان لا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *