مكتب الضمان الاجتماعي بالأفلاج يفعل اليوم العالمي لسرطان الثدي

العنود عبد الرحمن العصفور ـ الرياض

 قام مكتب الضمان الاجتماعي بالأفلاج بتنظيم فعالية خاصة بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الثدي ، بالشراكة مع جمعية إجلال لمساندة كبار السن ومركز الملك فهد الصحي.

تهدف هذه الفعالية إلى تعزيز الوعي الصحي في المجتمع وتشجيع النساء على إجراء الفحوصات الدورية، مما يسهم في الكشف المبكر عن المرض وتحسين فرص العلاج.

تضمنت الفعالية العديد من الأنشطة التوعوية، بما في ذلك ورش عمل ومحاضرات حول أهمية الفحص المبكر وكيفية الوقاية من المرض. كما تم توزيع منشورات توعوية ومواد إعلامية لتعزيز الفهم حول سرطان الثدي وأهمية الدعم المجتمعي للمرضى.

تطرقت دكتورة / منى ميرغني للنساء والولادة التابعة للمركز الصحي حي الملك فهد على تشجيع النساء على الفحص المبكر والكشف عن سرطان الثدي. من الرائع أن يتم تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تساهم في رفع مستوى الوعي وتعليم المجتمع حول أهمية الوقاية والدعم. وكيفية أخذ موعد للكشف لسرطان الثدي وايضاً حثت على الكشف المبكر لإنه جداً مهم في اكتشاف السرطان ومعالجتة قبل إنتشارة لاسمح الله

وفي ختام الفعالية قام مركز الضمان الإجتماعي بتكريم جمعية إجلال لمساندة كبار السن والمركز الصحي بحي الملك فهد والإعلاميات لجهودهم الواضحة في إنجاح الفعالية .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

منسوبو مدرسة الإمام محمد بن عبدالوهاب يكرمون الدكتور فهد الأحمدي بمناسبة يوم المدير العالمي

روافد ـ إدارة النشر قام منسوبو مدرسة محمد بن عبد الوهاب الابتدائية بالمدينة المنورة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.