بعد نجاح العملية الجراحية .. الدكتور أحمد الثقفي يشكر الفريق الطبي بمستشفي مغربي للعيون

د. وسيلة محمود الحلبي

عبّر الدكتور أحمد بن عبدالغني الثقفي عن شكره وامتنانه العميق لكل فرد من الفريق الطبي الذي ساهم في نجاح العملية، مشيداً بالاحترافية العالية التي أظهروها والخدمات الطبية المتميزة التي قدموها.

وقال الدكتور الثقفي: “أخص بالشكر البروفيسور د. وليد التركي على قيادته الحكيمة لهذه العملية، وكذلك الشكر للدكتور ماهر المليص على جهوده الرائعة في الجراحة، وأتوجه بالشكر للدكتور خالد إمام، والدكتور مصطفى رمضان، والدكتور زياد زيدان على تفانيهم في الرعاية الطبية. ولا أنسى الدكتور جمال قشلان على التخدير المتميز الذي أتاح لي الخضوع للجراحة بأمان، والدكتور أشرف حنفي الذي تابع حالتي الصحية بدقة واحترافية.”

في ختام حديثه، أكد الدكتور أحمد بن عبدالغني الثقفي على تقديره الكبير لمستشفى مغربي ولإدارتها التي تولي عناية فائقة بمرضاها، مشيراً إلى أن المستشفى يعتبر من الرواد في مجال طب العيون، وأنه يقدم خدمات طبية متقدمة بأحدث التقنيات العالمية.

كما عبّر عن امتنانه لكل من بادر بالتهنئة والاطمئنان عليه من الشخصيات الكبيرة، مؤكداً أن هذا الدعم كان له الأثر الإيجابي الكبير على معنوياته وساهم في سرعة تعافيه.

وكان الدكتور أحمد بن عبدالغني الثقفي، خضع لجراحة دقيقة في عينه تحت إشراف فريق طبي متميز ، في مركز مغربي لطب العيون والأسنان مؤخراً إجراء عملية جراحية ناجحة

و تلقى الدكتور الثقفي عقب نجاح العملية سيلًا من التهاني من أصحاب السمو الملكي الأمراء، وأصحاب المعالي الوزراء، والسفراء، إلى جانب نخبة من رجال وسيدات الأعمال، ورؤساء ومدراء المنظمات الدولية والعربية، الذين حرصوا على الاطمئنان على حالته الصحية وتهنئته بنجاح العملية.

 

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

شاب من القصيم يملك مقهى في باريس ويبيع فيه “الكليجا”.. فيديو

روافد ـ متابعات وثق مصور لقائه مع شاب سعودي من منطقة القصيم، والذي يمتلك مقهى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.