حرم أمير الرياض تزور جمعية خيرات لحفظ النعمة وتطلع على جهودها في المجتمع

د. وسيلة محمود الحلبي

قامت حرم أمير منطقة الرياض سمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود بن عبدالرحمن آل سعود بزيارة كريمة لجمعية خيرات لحفظ النعمة ظهر أمس (الثلاثاء) 8/10/2024 وذلك للاطلاع على جهود الجمعية التي تبذلها في استدامة الأمن الغذائي وآلية العمل في حفظ النعمة وتقليل الهدر في المجتمع.

وكان في استقبالها رئيس مجلس الإدارة الأستاذة حصة الشنيفي، ونائبة رئيس مجلس الإدارة الأستاذة شماء الشنيفي، وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية ومنسوبو الجمعية.

وحضر اللقاء الذي أستهلّ بالسلام الوطني عدد من صاحبات السمو و سعادة سفيرة جمهورية العراق الشقيقة أ صفية آل سهيل، و عدد من زوجات سفراء الدول الشقيقة في المملكة.

ورحبت الأستاذة شماء الشنيفي بسمو الأميرة نورة بنت محمد وبالضيفات الكريمات، مثمنة لسموها زيارتها واهتمامها بالعمل الخيري، واعتبرت هذه اللفتة النبيلة مصدر فخر واعتزاز للجمعية ومنسوبيها، فيما قدم المدير التنفيذي الأستاذ عبدالله السبيعي خلال الاجتماع عرضاً تناول فيه منجزات، واحصائيات الجمعية في مجال حفظ النعمة خلال السنوات الماضية، إلى جانب مشاريعها وخططها المستقبلية والتحديات التي تواجهها.

وفي ختام الزيارة كرمت الجمعية سمو الأميرة نورة بنت محمد بدرع تذكاري سلمته لها نائبة رئيس مجلس الإدارة الأستاذة شماء الشنيفي، ثم قامت سموها بجولة على المعمل التشغيلي في الجمعية معربة عن امتنانها العميق واعجابها بما تقدمه الجمعية من خدمات إنسانية تهدف إلى حفظ النعمة وتقليل الهدر، مؤكدة أهمية دور هذه الجمعية في استدامة الأمن الغذائي وتعزيز التكافل الاجتماعي.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سفارة كازاخستان بالرياض تحتفل بالذكرى 30 للعلاقات بين كازاخستان والمملكة العربية السعودية

نزار العلي / الرياض استضاف مركز أبحاث الخليج اجتماع الطاولة المستديرة المخصصة للذكرى الثلاثين لإقامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.