“خيرية صعوبات التعلم” تهنى القيادة الرشيدة ،والشعب السعودي بذكرى البيعة العاشرة

لمياء المرشد ـ الرياض

يسر الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم أن تتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مفادم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله تعالى، بمناسبة الذكرى العاشرة لتولي مقام خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية.

وفي هذه المناسبة الوطنية الغالية، عبّر الدكتور عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان، رئيس مجلس إدارة الجمعية، عن بالغ فخره واعتزازه بما تحقق خلال عهد خادم الحرمين الشريفين من إنجازات تنموية عظيمة شملت كافة القطاعات، حيث قال: “في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله تعالى – لا تمر الأيام والمواسم إلا وتتجلى الإنجازات البارزة والمبادرات الرائدة التي وضعت المملكة في مصاف الدول المتقدمة عالميًا، وليس فقط على مستوى الشرق الأوسط”.

وأضاف ” آل عثمان”: في الذكرى العاشرة لتجديد البيعة، يشهد الوطن قفزات تنموية شاملة، تبرهن على قدرة المملكة على تحقيق التحديث والتطوير في جميع المجالات، بعزيمة قوية وإيمان عميق بالله تعالى، ودعم وإصرار من شعبها الوفي الذي يسعى دائمًا نحو الإبداع والنمو، مهما كانت التحديات.

كما أشار إلى أن هذه المناسبة العزيزة تجمع المواطنين والمقيمين بقلوب تفيض بالمحبة والانتماء، ممتنين لما تحقق من إنجازات تحت قيادة حكيمة تعمل بكل جهد لضمان حياة كريمة ومستقرة للجميع. وأكد أن هذه البيعة تعد رمزًا للوحدة الوطنية والولاء العميق بين القيادة والشعب، وتعزز من التلاحم الوطني الذي يعكس أسمى معاني التفاف الرعية حول قيادتها الرشيدة.

وفي ختام تصريحه، دعا “آل عثمان” الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان والاستقرار، سائلاً الله تعالى أن يحفظ شعبها الوفي والمقيمين فيها، وأن تظل المملكة في خير ورخاء عامًا
انعقاد اجتماع “الجمعية السعودية للإعاقة السمعية” الخامس

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

نادي شرع القانوني بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يزور مركز الدكتور بسام الحمصي الطبي

د. وسيلة محمود الحلبي ضمن جهوده لتعزيز روح التطوع والاهتمام بالعمل الإنساني قام عدد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.