صحيفة روافد العربية تجتمع بأعضاء المدينة المنورة‎

روافد / فوزية عباس

في إطار الحرص الدائم على تعزيز التواصل البناء والارتقاء بالإعلام الجديد ، اجتمع الدكتور/ فهد الأحمدي رئيس مجلس إدارة صحيفة روافد العربية والأستاذة / فوزية عباس رئيسة تحرير صحيفة روافد بأعضاءها المميزين ، وذلك مساء يوم الإثنين 4/4/ 1446هـ

معبرين عن سعادتهم بحضور الأعضاء ومشددين على العمل بروح الفريق والالتزام المشترك لتحقيق أهداف الصحيفة .

وأكد الأحمدي في كلمته الافتتاحية أن هذا اللقاء يأتي في إطار التعرف عن قرب على  الأعضاء والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم، في خطوة تعكس التزامهم بالتواصل الفعّال والمستمر .

‎وحرص سعادته في بداية الاجتماع على توجيه شكر عميق للأعضاء مثمناً دعمه المستمر وتوجيهاته السديدة ، مشيداً بما بذلوه من جهود مخلصة لخدمة الصحيفة وخدمة المجتمع .

‎كما أكد سعادته ان المرحلة الحالية تتطلب من كل عضو أن يتحلى بالنشاط والطموح العالي، مشيراً إلى أن شعار المرحلة يجب أن يكون “الهمةوالنشاط” واعتبر أن هذه الروح الجماعية هي السبيل الأمثل للنهوض بالصحيفة ومواجهة التحديات المستقبلية بثقة وإصرار.

‎شهد الاجتماع نقاشاً مثمراً حول عدد من المواضيع ذات الأهمية، حيث قدم الأعضاء مداخلاتهم واستفساراتهم، والتي حرص على الإجابة عليها بكل وضوح وشفافية.

‎واختتم اللقاء بتأكيده على أن النجاح الحقيقي يكمن في العمل بروح الفريق ، وأنه على يقين بأن الجميع سيبذلون أقصى جهودهم لتحقيق الأهداف المشتركة والارتقاء بالصحيفةًإلى مستويات جديدة من التميز والرقي والإبداع في عالم الاعلام الجديد.

‎هذا الاجتماع يُعد بداية قوية لتتجلى فيه ملامح التعاون والطموح نحو تحقيق التمييز الأكاديمي للإعلام الحقيقي .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تحت إشراف نخبة من الأطباء في مستشفى مغربي .. الدكتور أحمد الثقفي يجري عملية جراحية معقدة في العين

د. وسيلة محمود الحلبي يستعد الدكتور أحمد الثقفي، الإعلامي البارز والشخصية الوطنية المعروفة، لإجراء عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.