تدشين كتاب ” الوعي لحل المشاكل ” في معرض الرياض الدولي للكتاب

د. وسيلة محمود الحلبي

دشن المؤلف والمستشار الاجتماعي الأستاذ منصور عثمان بن حسن كتابه ” الوعي لحل المشاكل ” في معرض الرياض الدولي للكتاب2024 وذلك في منصة توقيع المؤلفين بالتعاون مع دار النشر مجموعة تكوين المتحدة وبحضور عدد من الزوار والمهتمين بالكتاب.
حيث إن الكتاب يتكون من ١٣٩ صفحة وستة فصول من القطع المتوسط وصادر عن مجموعة تكوين المتحدة للنشر والتوزيع وهو كتاب تفاعلي يساعد القارئ ليصبح مدربا معتمدا، ويعتبر الكتاب مبسطا لممارسة التأمل والوعي بالأفكار والمشاعر الداخلية وطرق تعزيزها، ويشمل مجموعة من الأفكار المبسطة للوعي الذاتي لحل المشكلات المختلفة والتعرف على طرق الحل، وقد قدم المؤلف منصور عثمان بن حسن الشكر والتقدير إلى الدكتور فهد ناصر النهاري على تقديم الكتاب معربا بالفخر والاعتزاز بالتعاون بينهم.
هذا وقد حرص عدد من الحضور على الحصول على نسخة من الكاتب منصور بن حسن وكان في مقدمتهم الكوتش نيرفين ناصر الأشرم مرشد روحي للمرضى وأخصائي تحرير صدمات، أخصائية تدريب لياقة بدنية بعدة تخصصات مثل اليوغا ومحاضرة رياضيه معتمدة دوليا حيث أفادت الكوتش نيرفين ناصر الأشرم أن الكتاب يعتبر مرجع مهم في مجال تخصصها.
كما عبرت الكوتش الأستاذة حنين عمر الحامدي رياضية ومهتمة بالنشاط البدني عن اعتزازها بحصولها على نسخة من كتاب الوعي لحل المشاكل متمنية كل النجاح للكاتب.
هذا و شكر المؤلف عائلته على تهيئة الجو المناسب له للكتابة وشكر إخوانه و أخواته وكل من حضر للمعرض وحرص على استلام نسخة من الكتاب، وقال: أتقدم بالشكر و العرفان إلى المحفزين و الداعمين لي دائما وصديقي عادل محمد الدايل، والكابتن حسن العبسي، والأستاذ طلال هادي .

 

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

هيئة الأفلام تعلن عن الفعاليات المصاحبة لمنتدى الأفلام السعودي 2024

عبدالله الينبعاوي _الرياض أعلنت هيئة الأفلام عن الفعاليات المصاحبة لمنتدى الأفلام السعودي 2024، الذي يعقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.