أكثر من مليون ريال للفائزين بالمراكز الأولى في سباق الشرقية الدولي ( الخبر 26 )

الدمام – مريم المقبل

تبذل اللجنة التنفيذية العليا المنظمة لسباق الشرقية الدولي ( الخبر 26 ) برئاسة الاستاذ عبدالعزيز التركي وأعضاء اللجان جهود كبيرة للنسخة القادمة وذلك من اجل اخراج السباق بالصورة المطلوبة .
حيث رصدت اللجنة التنفيذية العليا المنظمة بالتعاون مع الرعاة والجهات ذات العلاقة وشركاء النجآح اكثر من ” مليون ” ريال ستوزع على الفائزين بالمراكز من المركز الاول وحتى المركز العاشر مسافة 5 كم و 21 كم نصف ماراثون بنهاية السباق بجانب الجوائز التي سيحققونها .
هذا وقد ابدى العديد من النجوم العدائين والعداءات العالميين رغبتهم في الحضور والمشاركة في السباق النسخة ( 26 )
وأعرب رئيس السباق وأعضاء اللجان سعادتهم الكبيرة بالتفاعل من النجوم من اجل المشاركة في السباق على المستوى المحلي والخليجي والعربي والآسيوي والدولي وهو الأمر الذي سيضيف للسباق الشئ الكبير في ظل الحرص من الجميع على انجاح هذا الحدث الدولي والذي سيكون امتداد للنجاحات التي حققها السباق في جميع النسخ السابقة .
ذكر ذلك المتحدث الرسمي للسباق الأستاذ حسين بن علي البلوشي الذي أكد أن سباق الشرقية الدولي ( الخبر 26 ) يحظى بأهتمام كبير من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الآمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود ومن رئيس السباق وأعضاء اللجان وجميع المهتمين بهذا الحدث الدولي علمآ المسافة 5كم و 21 كم نصف ماراثون وتمنى البلوشي التوفيق والنجاح للجميع.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

اختتام أعمال ملتقى مزارعي الجوف الأول بمنطقة الجوف ٢٠٢٤م

آريج محمد ـ الجوف تصوير / عبد العزيز عطية العنزي اختتمت مساء اليوم أعمال ملتقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.