جمعية أبنائنا تكرم المشاركين في مسابقة اليوم الوطني

بدر الحجيلي _ المدينة المنورة

عرضت جمعية أبنائنا الخيرية رسومات ونتائج مسابقة أبنائنا الكبرى في حديقة الملك فهد بحضور الأبناء المشاركين وذويهم ومجموعة كبيرة من الحاضرين وبعض الإعلامين لتغطية الفاعلية .

وفي أجواء حماسية وفرحة من خلال النشيد الوطني وعلو الأغاني الوطنية الجميلة في المكان تمت فقرات البرنامج التى بدأت بها رئيس مجلس الإدارة الدكتورة / ثريا الزهراني حيث رحبت بالجميع وشكرت الأبناء على المشاركة القيمة وعلى ذويهم التشجيع لهم .
توالت بعدها باقي الفقرات من أسئلة عامة للأبناء والحاضرين عن تاريخ المملكة وحكامها …وبعض الأنشطة الخاصة بالأبناء من ألعاب ترفيهية مسلية .
بعدها بدأ الأبناء بتقديم رسوماتهم والتحدث عنها أمام لجنة التحكيم وقد لاقت هذه الرسومات إعجاب جميع الحاضرين والمدعوين التى عبرت عن ما بداخلهم من حب واعتزاز بالوطن .
وقدمت المدير التنفيذي للجمعية سعادة الأستاذة / فوزية الحجيلي كلمة شكر على نعمة الأمن والأمان ولله الحمد الذي تنعم به بلادنا وشكر وعرفان للوطن الغالي وتجديد البيعة والولاء لحكومتنا الرشيدة والفخر بمكتسبات الوطن التى ما إن نحلم بها إلا وأن تتحقق بفضل الله أولا ثم لتحقيق رؤية سمو سيدي ولي العهد ٢٠٣٠ . وقدمت الجوائز للفائزين العشر بعدها جوائز لجميع المشاركين وشهادات الشكر والتقدير وشكرت الجميع على حسن التفاعل الدال على مكانة الوطن في قلوبنا وللأخوات المتطوعات ولفريق العمل المبدع الأستاذة / سارة العمودي والأستاذة ريهام الحربي والأستاذة تغريد الشريف . وخالص الشكر والتقدير لداعمين المسابقة والمناسبة الوطنية في اليوم الوطني ٩٤ وهم : أمانة المدينة المنورة ، شركة فلورينا ، مركز الأبطال الرياضي ، مقهى جانكن ، وعضوات مجلس إدارة الجمعية .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جمعية نقاء وفريق بيئي التطوعي يحتفلان باليوم الوطني 94

ساره البلوي _ المدينة المنورة تصوير : نبيل شيخ احتفت المملكة العربية السعودية قيادةً وشعبًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.