علي ناقور: المملكة اليوم مركز حضاري عالمي وقوة اقتصادية وإشعاع للمعرفة

كتب – ماهر عبدالوهاب

احتفل معالي الدكتور السفير علي بن حسن ناقور في داره العامرة بمدينة جدة بيوم الوطن السعودي الـ94 تحت شعار “نحلم ونحقق”، بحضور أكثر من 150 شخصية مجتمعية بارزة من مسؤولين، سفراء، قناصل عموم من بينهم قنصل عام مصر السفير أحمد عبدالمجيد وقنصل عام فلسطين السفير محمود الأسدي ، ورجال أعمال، من بينهم الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجميح، الشيخ خالد السعود، الشيخ سليمان النملة، المهندس أنس صيرفي، المهندس خالد المردوف، والمهندس وابل عيد الشريف، إلى جانب نخبة من المثقفين، الشعراء، الإعلاميين، ومشاهير السوشيال ميديا.

رفع الدكتور علي ناقور أسمى آيات التهاني والتبريكات باسم الحضور إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، مشيداً بالإنجازات التنموية العظيمة التي تحققت، ومؤكداً على أن المملكة أصبحت مركزاً حضارياً عالمياً وقوة إقتصادية ومصدراً للمعرفة.

وأشار إلى أن ما حققه الوطن من إنجازات يسجل بحروف من نور ويعكس الجهود التي يبذلها سموه الكريم من أجل أن تكون المملكة مركزاً حضارياً عالمياً وقوة إقتصادية ومركزاً للمعرفة.

دعا الله أن يديم على هذا الوطن نعمة الأمن والأمان والاستقرار والازدهار.

شهد الحفل الذي قدمه الأستاذ مساعد السحيمي، عدداً من الفقرات الفكرية والثقافية، بدءاً بكلمة الإعلامي الكبير الدكتور عدنان المهنا، ثم كلمة د. طارق السلمي، التي تناولت تاريخ المملكة وإنجازاتها.

قدمت فرقة العرضة السعودية أهازيج وطنية، وتخلل الحفل إلقاء قصائد وطنية في حب الوطن، كان أبرزها من الشاعر عبدالآله دشيشه والشاعر عبدالرب السلمي.

وأكد الدكتور ناقور في كلمته على ضرورة المحافظة على المكتسبات والإنجازات الوطنية، مشيراً إلى أن المملكة اليوم تشهد نهضة غير مسبوقة في ظل العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان.

نوه الحضور بالتطور الكبير والحضارة المذهلة التي تشهدها المملكة العربية السعودية.

وإختتم الدكتور ناقور الحفل بدعوة الحضور إلى مأدبة عشاء فاخرة، تلاها توزيع هدايا العطور الفاخرة قبل مغادرة المدعوين مقر الحفل، في أجواء مفعمة بالوطنية والاعتزاز بما تحقق من إنجازات عظيمة ؛ لأننا في وطن يحقق الأحلام … أحلام تحققت وأخرى في الطريق.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“خيرية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بنعجان ” تهنئ القيادة الرشيدة والشعب السعودي باليوم الوطني ال94

د.وسيلة محمود الحلبي بمناسبة اليوم الوطني الرابع والتسعين للمملكة العربية السعودية، يرفع الدكتور عثمان بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.