علي عبدالكريم وخالد عبدالرحمن يجتمعان في جدة احتفالا باليوم الوطني السعودي 94

آمال الجندي – جدة

شهدت مدينة جدة الجمعة 20 سبتمبر اولى حفلات اليوم الوطني السعودي 94، نظمته شركة Benchmark على مسرح عبادي الجوهر أرينا جمع محبين الفن السعودي، حيث تزين المسرح بالأعلام الخضراء والشعارات الوطنية التي ظهرت على شاشات المسرح، إضافة إلى استعراضات الفرق الفلكلورية المشاركة قبيل الحفل.

افتتح الحفل الفنان القدير علي عبدالكريم وكانت اولى وصلاته الغنائية بأغنية “بحر الاثارة”، ورحب بعدها بالجمهور رافعا أسمى التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني السعودي، كما عبر عن فرحته بالمشاركة في احتفالات اليوم الوطني 94، شاكرا الهيئة العامة للترفيه وعلى راسها معالي المستشار تركي آل الشيخ، كما شكر الشركة المنظمة بنش مارك على فخامة الحفل وتجهيزاته، ثم اكمل بعدها بعدد من اشهر أغانية منها “ياسيدي يا مظلوم، بنلتقي، ياراوية، هاوي حنانك، واختتم وصلته بالأغنية الوطنية “ديرتي دار السلام”.

اعتلى الفنان خالد عبدالرحمن بعدها المسرح على صدى اغنية “اصدق حب”، ثم رحب بجمهور جدة وقدم التهاني للملكة العربية السعودية على بمناسبة اليوم الوطني 94, كما شكر “جيا” والشركة المنظمة بنش مارك على دعوته للمشاركة في احتفالات اليوم الوطني.

اكمل الفنان خالد عبدالرحمن وصلته بمجموعة من اشهر اغانية، ” الحب الكبير، انتظرته، أنادي، خدي نظر، ليتك لعيني قريبة، واختتم وصلته بالأغنية الوطنية “مسلم عربي سعودي قائد الأمة”.

الجدير بالذكر ان شركة بنش مارك ستقوم بتنظيم عدد من الحفلات في عدة مناطق مختلفة من المملكة احتفالاً باليوم الوطني السعودي 94.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

د.جميل القحطاني في معرض الكتاب الدولي بالرياض

ابتسام المبارك يشارك النجم والمخرج د. جميل القحطاني في معرض الكتاب الدولي بالرياض بكتابه المسرحي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.