ساعة من البرامج الجديدة والمتجدّدة .. الإعلامية ريما نجار تنضمّ لفريق الشرق للأخبار عبر برنامج “الجلسة الأولى”

الرياض ـ روافد

أعلنت “اقتصاد الشرق مع بلومبرغ”، عن خريطة برامجية اقتصادية جديدة تشمل مجموعة مميزة من البرامج والفقرات المنوعة لتغطية آخر مستجدّات الاقتصاد والأسواق والشركات، وتقديم العديد من المقابلات مع المحللين والتنفيذيين. حيث سيمتدّ عرض البرامج الاقتصادية بشكل متواصل من السادسة صباحاً حتى الثامنة مساء بتوقيت السعودية.

ووفقاً لآخر الأرقام والإحصاءات المتوفّرة لدى “اقتصاد الشرق مع بلومبرغ”، فإن معدلات المشاهدة ومتابعة الأسواق تتصاعد خلال ساعات النهار، لذا كان هدف الخطة البرامجية الجديدة التركيز خلال هذه الأوقات على الأسواق العربية، وخاصة السعودية التي تشكّل أكبر اقتصاد وسوق مال، كواحدة من أكثر المراكز تأثيراً في المنطقة.

وتعليقاً على الخطة البرامجية الجديدة قال نبيل الخطيب، مدير عام “الشرق للأخبار”:  “نحن في الشرق للأخبار نضع نصب أعيننا تقديم الأفضل للجمهور. تمثل الخريطة الجديدة خطوة مهمة نحو تحقيق هذا الهدف، حيث ستعزز من قدرتنا على تغطية تطورات الأسواق وتحليلها بشكل كامل. وتأتي هذة التغييرات في وقت أصبحت فيه اقتصاد الشرق مع بلومبرغ المصدر الرئيسي للأخبار الاقتصادية، ما تؤكده نتائج الإحصائيات المتعلقة بمعدل المشاهدة، والتي شهدت زيادة كبيرة خلال ساعات النهار. وأضاف الخطيب: تعكس هذه الزيادة الطلب المتزايد على الأخبار الاقتصادية الموثوقة والتحليل العميق، مما يدعم التزامنا بتقديم محتوى يلبي احتياجات الجمهور في ظل التغيرات السريعة التي يشهدها السوق العالمي.”

وتشمل قائمة البرامج الجديدة التي أعلنت عنها “اقتصاد الشرق مع بلومبرغ”:

برنامج “الجلسة الأولى”: تقدّمه الإعلامية ريما نجار التي انضمّت حديثاً إلى فريق “الشرق للأخبار” قادمة من قناة “العربية”. وسيركّز بشكل أساسي على افتتاح الأسواق السعودية، ومن ثم تحديثات الأسواق الخليجية ومصر. ويُذاع يومياً من 10-11 صباحاً بتوقيت السعودية.
برنامج “رادار الأسواق”: يُعرض من الساعة 12-1 مساءً بتوقيت السعودية، وتقدّمه الإعلامية نور عماشة لتغطية جانب من تحديثات الأسواق السعودية والخليجية والمصرية، بالإضافة إلى مساحة لتغطية الأسواق الأوروبية والسلع والعملات.
برنامج “تحديثات الأسواق”: يُعرض مرتين يومياً من الساعة 1-1:30 مساءً ومن الساعة 3:30-4:00 مساءً،

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

برعاية كريمة من وزارة الاستثمار.. انطلاقة الحدث الأكبر للتنقل الكهربائي غداً بالرياض

الرياض – عبد الله الينبعاوي برعاية كريمة من وزارة الاستثمار وبحضور معالي نائب وزير النقل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.