جمعية كيان للأيتام تستعد للاحتفال بذكرى اليوم الوطني 94

د. وسيلة محمود الحلبي
في أجواء تعبق بالوطنية والفرح تعمل منسوبات جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة كخلية نحل للتحضير للاحتفال بذكرى اليوم الوطني 94 وفي سبيل إشراك أبنائها الأيتام بهذه الذكرة الوطنية العظيمة نحلم ونحقق، هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب الجميع تحت شعار ” فرحة وطن 2″. والذي سيقام يوم الخميس 19 سبتمبر الحالي 2024م بالتعاون مع فريق قوة عطاء التطوعي وفندق مداريم بمزرعة الشيخ الثنيان بالعمارية،
ويهدف الاحتفال ذكرى اليوم الوطني إلى التأكيد على عمق الانتماء لهذا الكيان الغالي والدور المطلوب من جميع أفراد المجتمع بما فيهم أبناء جمعية كيان للأيتام وأسرهم البديلة، تجاه الوطن وما يستحقه من بذل وعطاء. هذا وسيتضمن الاحتفال بالوطن العديد من الفقرات الوطنية الشيقة والممتعة.
وباسم “مستفيدي” جمعية كيان وجميع منسوبيها ترفع الجمعية أسمى التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان عراب الرؤية داعين الله دوام الرقي والأمن والأمان في بلد الإنسانية والعطاء السعودية العظمى. وندعو الله أن يبقى وطننا شامخا قويا منيعا وكل عام، ووطننا بخير، وعز وأمان.
(تجدر الإشارة أن الحفل خاص بمستفيدي جمعية كيان للأيتام).

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تكريم كلير توفيق كأفضل إعلامية متخصصة في الدورة الـ 25 لمهرجان الحياة

جدة – ماهر عبدالوهاب تستعد الإعلامية كلير توفيق لتكريمها كأفضل إعلامية متخصصة عن مجلة “كلاسي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.