شركة امال تضع حجر الأساس لأول مشروع سكني متميّز لها في مدينة محمد بن راشد

حضر الحفل الشريك المؤسس ورئيس مجلس الإدارة في شركة امال عبدالله لاحج ومعالي الفريق ضاحي خلفان تميم

يتألّف برج امال 8 السكني من 48 طابقاً، ومن المتوقّع أن يقدم تجارب إقامة لا تضاهى مع وسائل راحة استثنائية ضمن مشروعه في قلب ميدان هورايزون في دبي

دبي ـ روافد

تُعدّ امال شركة رائدة في التطوير العقاري تندرج تحت راية شركة أيانا القابضة، وقد أعلنت رسمياً عن وضع حجر الأساس لمشروعها الأول الذي طال انتظاره تحت اسم امال 8 ضمن مشروع ميدان هورايزون المتميّز. سيتألّف هذا البرج السكني متعدد الاستخدامات من 48 طابقاً، ليشكّل نقلة نوعية في مجال بناء المساكن الحضرية، حيث يدمج التصميم العصري مع الاستدامة والراحة القصوى.

حضر الحفل حشدٌ من الضيوف البارزين، من بينهم الشريك المؤسس ورئيس مجلس الإدارة في شركة امال عبدالله لاحج ومعالي الفريق ضاحي خلفان تميم، فضلاً عن عدد من كبار الشخصيات والمدراء التنفيذيين من شركتَي امال وأيانا القابضة. يمثّل هذا الإطلاق إنجازاً بارزاً لشركة امال، كما يعزّز رؤيتها الهادفة إلى تطوير مستقبل المشاريع السكنية في المنطقة عن طريق تنفيذ مشاريع ريادية تلبّي التطلّعات العصريّة.

يقع برج امال 8 بجوار محمية رأس الخور للحياة الفطرية حيث تطغى أجواء الهدوء، مشروع يقدم خلفية مستوحاة من جمال الطبيعة وسط مناظر بانورامية على محمية الفلامنجو والمساحات الخضراء الخلابة، فيما يستفيدون من كافّة وسائل الراحة المتوفّرة في كلّ مدينة عصرية. كذلك، يمتاز البرج بتصميم مستدام، إذ يستخدم التقنيات الصديقة للبيئة لتقليل أثره على البيئة مع ضمان أقصى درجات الراحة والأناقة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

برعاية كريمة من وزارة الاستثمار.. انطلاقة الحدث الأكبر للتنقل الكهربائي غداً بالرياض

الرياض – عبد الله الينبعاوي برعاية كريمة من وزارة الاستثمار وبحضور معالي نائب وزير النقل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.