‏بمشاركةً أكثر من 50 متحدثًا دوليًا ومحليًا .. المؤتمر الرابع ‏لمستجدات التأهيل الطبي ‏ينطلق اليوم في ⁧‫جامعة طيبة‬⁩

العنود العنزي ـ المدينة المنورة

برعاية كريمة من أمير منطقة المدبنة المنورة الأمير سلمان بن سلطان تنطلق اليوم فعاليات المؤتمر الرابع لمستجدات التأهيل الصحي في جامعة طيبة.
وقد أكدت رئيسة جامعة طيبة على تعزيز الشراكة المجتمعية لتأهيل الرعاية الصحية لكافة أفراد المجتمع ، وتقديم العيادات الاستشارية المجانية ضمن فعاليات الموتمر الرابع لمستجدات التأهيل الصحي.

و تعقد مساء اليوم أولى الجلسات الحوارية التي سوف تناقش مواضيع متنوعة تشمل فعالية العلاج بالليزر عالي الكثافة لآلام أسفل الظهر، الجديد في التهاب الفقار اللاصق، والتطبيقات السريرية للعلاج بالليزر.
‏كما تتناول تقييم جودة النوم لدى الرياضيين السعوديين، ووعي أطباء الرعاية الأولية بآلام الظهر الالتهابية في المنطقة الغربية من المملكة، بالإضافة إلى العلاج الجراحي للجنف ومستجدات العلاج الطبيعي اليدوي
وأكدت رئيسة جامعة طيبه د- نوال الرشيد ‬⁩: ‏استقطبنا أبحاثًا متميزة ‏للمؤتمر الدولي الرابع لمستجدات التأهيل الطبي ‏من أنحاء العالم بما في ذلك فرنسا، بريطانيا، هولندا، ودول الخليج والجامعات السعودية ووزارة الصحة ، حيث حرصت ⁧‫جامعة طيبة‬⁩
‏على اختيار الأبحاث والمشاركين بعناية ‏لإثراء هذا الحدث.
وعلى مدى أربعة أيام  سوف تتم نقاشات بمشاركة نخبة من الأطباء لتعزيز هذا فعاليات المؤتمر الدولي ، والتي تعزز مكانة جامعة طيبة والتى تعد من الجامعات الكبيرة على مستوى العالم من ناحيه اليرامج والمؤتمرات التي تقدمها ‏.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سمو محافظ الأحساء يشيد بمضامين الخطاب الملكي في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى

الأحساء – فتحيه عبدالله أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.