مؤتمر المدينة الدولي الرابع لمستجدات التأهيل الطبي بجامعة طيبة

هاني أحمد الجهني

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة ، تنظم جامعة طيبة مؤتمر المدينة الدولي الرابع لمستجدات التاهيل الطبي تحت شعار ( نحو نمط حياة صحي ) ، و الذي سينطلق بمشيئة الله  مساء غد الأحد الموافق ٨ سبتمبر ٢٠٢٤م الساعة ٤:٣٠ م ، ويستمر ليوم الأربعاء ١١ سبتمبر ٢٠٢٤م لمدة أربعة أيام، في قاعة المؤتمرات بجامعة طيبة.

ويستضيف المؤتمر عددا كبيرا من أفضل الأطباء في مجال الطب التأهيلي و الذي سيقدم من خلالهم أوراقا علمية قيمة تناقش آخر ما توصل إليه العلم في هذا المجال .
وهذا المؤتمر معتمد من الهئية السعودية للتخصصات الصحية بمعدل 30 ساعة ساعة تعليم طبي مستمر لجميع التخصصات الصحية ، بالإضافة إلى ورش عمل مصاحبة للمؤمتر بعدد 32 ساعة تعليم طبي مستمر .
و سوف يطرح المؤتمر من خلال جلساته العلمية آخر ما توصل إليه العلم و الأبحاث في مجال العلاج التأهيلي و آخر أساليب و طرق العلاج التي قد تفتح أبواب الأمل أمام الكثير من الحالات الصعبة للمرضى من ذوي الإعاقات الجسدية لتصبح حياتهم أكثر سهولة والوصول إلى مرحلة الشفاء التام بأمر الله .
و قدم القائمون على المؤتمر الدعوة للجميع وللمتخصصين في العلاج الطبيعي و المهتمين بهذا المجال للحضور والاستفادة من الجلسات العلمية و كل ما سيرد فيها من أبحاث و معلومات طبية قيمة تفيد الإنسان .
كما وجهت جامعة طيبة الدعوة لحضور حفل افتتاح المؤتمر و الذي سيقام برعاية كريمة و تشريف بالحضور من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة مساء يوم الإثنين الموافق ٩سبتمبر٢٠٢٤م في قاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة في تمام الساعة ٨:٣٠م .
علماً بأن مواعيد الجلسات العلمية بمشيئة الله كالتالي :
– اليوم الأول ( الأحد الموافق 8 سبتمبر 2024): من الساعة 5:00 مساء حتى الساعة 9:00 مساء
– اليوم الثاني (الاثنين الموافق 9 سبتمبر 2024): من الساعة 5:00 مساءً حتى 9:00 مساءً ثم حفل الافتتاح بتشريف صاحب السمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة.
– اليوم الثالث ( الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024): من الساعة 8:00 صباحاً حتى 3:00 مساءً
– اليوم الرابع (الأربعاء الموافق 11 سبتمبر 2024): من الساعة 8:00 صباحاً حتى 3:00 مساءً
وننوه بانه سيصاحب المؤتمر العديد من العيادات التخصصية المجانية في هذا المجال لخدمة المجتمع .

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الشيخ ياسر الدوسري : القرآن هو دستور الأمة.. أبرزوا سماحة الإسلام واعتدالِهِ

مرفت طيب – مكة المكرمة أكد فضيلة الشيخ الدكتور: ياسر الدوسري، إمام وخطيب المسجد الحرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.