روكسي سينما تحتفي بموسم “العودة للمدارس” بمجموعة من العروض الحصرية والأفلام والجوائز والتجارب الاستثنائية للطلبة

تنظم روكسي سينما عرض “العودة للمدارس” للطلبة من الإثنين حتى الخميس مقابل 59 درهماً فقط طوال شهر سبتمبر.
سيكون عشاق السينما الصغار على موعدٍ مع تجارب سينمائية غامرة من خلال مجموعة من الأفلام الجديدة الشيقة التي تتضمن أفلام الخيال العلمي والفكاهة الخارقة للطبيعة.
سيحصل ضيف واحد محظوظ على تذكرة سنوية لدخول حديقة ليجولاند دبي الترفيهية وحديقة ليجولاند المائية لعائلة مكونة من 4 أشخاص.
 دبي ـ روافد

تحتفي روكسي سينما، دار العرض السينمائية الرائدة والأكثر فخامةً في دبي، بجميع الطلبة بمناسبة عودتهم لفصولهم الدراسية، وتدعوهم للاستفادة من عرض “العودة للمدارس” المميز حيث يمكن لجميع الطلبة مشاهدة أحدث الأفلام السينمائية والإستمتاع بإعادة تعبئة لانهائية للفشار وذلك في الفئة الفضية بصالات عرض روكسي سينما في دبي هيلز مول وسيتي ووك وذا بيتش جيه بي آر، من يوم الإثنين حتى الخميس طوال شهر سبتمبر – وذلك مقابل 59 درهماً فقط.

ولمزيد من المتعة، سيحظى فائز واحد محظوظ بتذكرة سنوية لعائلة مكونة من 4 أفراد لدخول لحديقة ليجولاند دبي الترفيهية وحديقة ليجولاند دبي المائية والاستمتاع بأكثر من 60 من الوجهات الترفيهية وألعاب الركوب الحماسية لمدة عامٍ كامل، إلى جانب الحصول على خصومات مشوقة في فندق ليجولاند وروكسي سينما والعديد من منافذ المأكولات والمشروبات ومتاجر التجزئة داخل الحدائق.

وسيكون الطلبة على موعدٍ مع تجارب سينمائية حافلة بالمتعة من خلال مجموعة من الأفلام التي تُعرض حالياً على شاشات روكسي سينما، من بينها فيلم “إنسايد آوت 2 Inside Out ” الذي يصور قوة العقل، إلى جانب فيلم “أوزي: فويس أوف ذا فورست Ozi: Voice of the Forest” الذي يصور قصة ملهمة تدور حول سعي ” أوزي ” القردة اليتيمة لإنقاذ منزلها من توسع رقعة إزالة الغابات باستخدام مهاراتها الفريدة، أو مشاهدة تجربة من الكوميديا الفوضوية عند انضمام “جورو جونيور” للعائلة، ضمن عروض سينمائية متنوعة تناسب الجميع.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“سارة طالب السهيل تناقش دور الأدب في تشكيل الوعي الوطني والانتماء

بسام العريان ـ الأردن أقام اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين مساء السبت، الموافق 14 سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.