فهد الكبيسي يستهل موسم ما بعد الصيف مع روتانا بأغنيتين من توقيع المبدع ياسر بوعلي

أمال الجندي ـ الرياض

يواصل النجم القطري فهد الكبيسي نجاحاته مع مجموعة روتانا للموسيقى حيث فاجأ جمهوره مع بداية موسم ما بعد الصيف بإطلاقه أغنيتين جديدتين single من ألحان المبدع ياسر بوعلي ، يتوقع أن تكونا تريندا وتحظي بنسبة مشاهدة واستماع عاليتين كما تحقق هذا في أغاني ألبومه الأخير.

الأغنية الاولى عنوانها “أنا موجود” ، من كلمات عبدالله الملحم ، وأبدع ياسر بوعلي في صياغة لحنها ويقول مطلعها: “عشم قلبي بعد ظلمك تبي تعدل، ولي تشتاق ولكنّ العشم خايب.. وكم مرة أتوب ودوبني باْغفل ، وألقاني أجيك وحضرتك تايب..”. وقد قام الكبيسي بتصويرها فيديو كليب من إخراج علاء الأنصاري.

أما الأغنية الثانية فعنوانها “اللي بقى” من كلمات الشاعر ياسر التويجري، وألحان: ياسر بوعلي، ويقول مطلعها: “أنا وفيّ مع قراراتي، ما قلت ما أبيك هذا عيب، أبيك لكن أبي ذاتي…”.
وفي رسالة لجمهوره، توجه فهد الكبيسي بالشكر إلى روتانا على اهتمامها بأعماله إنتاجيا وموسيقيا وتسويقيا، مضيفا :”الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا هو اخ عزيز على قلبي ولا انسى دعمه وتشجيعه الدائمين وتوجيه طاقمه للاهتمام بفهد الكبيسي وتذليل أي صعوبات ونجاحاتي مع روتانا متواصلة.

كذلك كل الامتنان للملحن العبقري ياسر بو علي الذي قدم لي لحنين مميزين يضافان لمشواري الفني وهو اسم غني عن التعريف واعماله تؤكد نجاحاته. ايضا توجه بالشكر لكل صناع الأغنيتين من الشعراء والموزعين والموسيقين .. والان بعد ان صدرت هاتين الاغنيتين ، وبعد حفلاتي في “جولة المملكة” سأتوجه مع أسرتي في إجازة أوروبية أعود بعدها للبدء في تنفيذ أعمال قادمة”.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مركز التنمية الاجتماعية بالقريات يفعل ( اليوم العالمي لمحو الامية 

عبد العزيز عطية العنزي – القريات آقام مركز التنمية الاجتماعية بالقريات اليوم الأح فعاليات اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.