(16) لاعباً يقودون الأخضر للعالمية، وفيينا بداية التجارب

روافد ـ لمياء المرشد 

يخوض المنتخب السعودي للتايكوندو لدرجة الشباب اليوم السبت منافسات البطولة الدولية، التي تقام بالعاصمة النمساوية فيينا، للوقوف على مستوى اللاعبين وتقييمهم قبل بطول العالم المقبلة. وكان الأخضر الشاب قد أنهى معسكره الداخلي والذي أقيم بمدينة الرياض خلال الفترة من (20-30) أغسطس الجاري حيث جرت التدريبات على فترتين صباحية ومسائية لرفع المستوى البدني والفني للاعبين ضمن برنامج الاعداد للمشاركة في بطولة العالم للشباب والتي ستقام بكوريا الجنوبية مطلع أكتوبر القادم.
واختار الجهاز الفني المكون من المدربين الوطنيين الكابتن محمد القحطاني وفهد الدويسان (16) لاعباً ولاعبة للانضمام للمعسكر التدريبي وهم :خالد الشهراني،عبدالله المشرف،عبدالرحمن الشهراني،متعب بهاري ،عيسى مجرشي،زيد ال علامه ،ريان الحارثي،عبدالله الدوسري ،فراس العليوي،احمد بن قاسم ،أنس القرنوس،نواف حسين ،ريما الناصر،أثير عسيري ،غرام كعبي،لتين مثنى.
ويضم الطاقم الأخصائيين الكداشي إبراهيم ومحمد ازعوفي وإدارياً محمد أبو الفتوح بمتابعة من مدير المنتخبات ناصر سعد القحطاني.
من جهة أخرى شارك الحكم الدولي المهندس ‘المهند الزعبي’ في إدارة منافسات الباراتايكوندو في دورة الألعاب البارالمبية ⁧‫التي تدور منافساتها هذه الأيام في العاصمة الفرنسية باريس(2024)‬⁩ بعد اختياره ضمن قائمة أفضل (30) حكم بالعالم، وظهر الزعبي بمستوى كبير يؤكد ارتقاء لعبة التايكوندو السعودي على صعيد اللاعبين والكوادر التحكيمية.
من جانبه أكد رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو العميد شداد العمري أن المنتخب الشاب هو القاعدة التي سنرتكز عليها لتجهيز منتخب متمكن في المشاركات العالمية والقارية، وتعمل على تجهيز اللاعب واللاعبة المتمكنين، وايضا الحكم المؤهل، لأن التحكيم جزء من نجاح اللعبة.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

التعاون يكسب الخليج بثنائية نظيفة في افتتاح الجولة الثالثة من دوري المحترفين

تغلب فريق التعاون على ضيفه الخليج بثنائية نظيفة في المباراة التي لعبت اليوم على ملعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.