الفوز الصعب

الكاتب : حسين البراهيم
لعب الاتحاد أولى مبارياته في الدوري أمام الصاعد حديثاً نادي الخلود،وكان الأخير لعب المباراة بطريقة دفاعية بحته صعبت المهمة على لاعبي الاتحاد وجعلتهم يفوزون بصعوبة وبشق الأنفس وبهدف يتيم،بتوقيع النجم الجزائري الجديد حسام عوار.
بحكم الأوضاع المتجددة بنادي الاتحاد يعتبر فوزاً في غاية الأهمية،وبإمكانه أن يرفع منسوب الثقة لدى اللاعبين ويسرع في انسجامهم أكثر في المباريات القادمة.
نعم الأخطاء موجودة وهذا طبيعي لأننا في بداية دوري،وغالبية الفرق أصلاً لم تصل إلى الرتم العالي،حتى الأندية المستقرة أكثر من الاتحاد لم يطلقوا عليهم الحكم المبكر،فما بالك بالاتحاد الذي عانى بالعام الماضي،ويسعى في هذا الموسم للعودة إلى مستوياته المعهودة ومنافسته الشرسة على المراكز المتقدمة.
الأكيد من مباراة إلى أخرى سوف نرى الاتحاد فريقاً رائعاً،ويحقق نتائج ترضي عشاقه ومحبيه.
البوادر الأولية إيجابية أكثر من أنها سلبية في الاتحاد،وصحيح يوجد مشكلة نوعاً ما في المستوى والانسجام،ولكن ظهر الفريق أمام الخلود مصراً على الفوز،واللاعبون لديهم الإرادة والإصرار والرغبة الجامحة في كسب المباراة بأي طريقة كانت،وهذا ما تحقق.
وكما هو معروف أن الاتحاد لديه خلل ونقص في الخط الخلفي،وحقيقة الفريق بحاجة لإضافة فنية في هذا المركز الحساس إلى لاعبان محلي وأجنبي في آن واحد.
ولو توفق الاتحاد بلاعب أجنبي في خط الدفاع؛بشرط أن يكون قائداً ومنظماً لهذا الخط سيكون فريقاً بكل تأكيد متكاملاً وجاهزاً للمنافسة بكل قوة.
الوضع في الاتحاد يشبه البيت الجميل الذي ينتظر منه إضافة قطعة أثاث بسيطة ليكتمل ويكون أجمل!
ختاماً:لا أتمنى أن يتم ضغط الاتحاد من قبل الإعلام والجماهير بالمطالبة بتحقيق البطولات في هذا التوقيت،نترك الأمور تأتي بالتدريج أفضل من الاستعجال المبكر الذي يدمر الاستقرار ويجعلك تبدأ من جد وجديد.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

لا ترمي كل شيء

بقلم: بهيرة الحلبي من بحور الاستدامة وكنوز الابتكار، نرى سيدة أعادت تدوير الملابس القديمة فأنتجت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.