للتخفيف من آثار الحالة المطرية التي تمر بها المنطقة .. الجمعية الخيرية بجازان بمبادرة مائة ألف كيس من الدقيق الفاخر و 25 ألف سلة غذائية و برنامج مصاحب ببند السيول على مستفيديها

إبراهيم النعمي ـ جازان

تزامناً مع الموجه المطرية التي تمر بها المنطقة، تقوم الجمعية الخيرية بجازان، بتوزيع 100000 كيس من الدقيق الفاخر و 25.000 سلة غذا و برنامج مصاحب ببند السيول والأمطار على الأسر المستفيدة من خدماتها، من أسر الأيتام والأرامل والمطلقات والأكثر احتياجاً وذلك بالتعاون مع كافة الجمعيات الخيرية بمحافظات المنطقة والمراكز التابعة لها والفرق التطوعية.

وأوضح رئيس جمعية البر الخيرية بجازان خالد بن حيدر آل حيدر، أن من اهداف الجمعية تحقيق مضمون الشراكات المجتمعية من خلال المبادرات وذلك ضمن سعي الجمعية لكل متطلبات الحياة الكريمة للأيتام والأسر والأرامل والأسر الأكثر احتياجاً.
وبيّن أمين عام الجمعية الشيخ محمد بن حسن العلاوي أن مشروع التوزيع مع البرنامج المصاحب لذلك في موسم الأمطار التي تنفّذها “بر جازان” للأسر المستفيدة من خدماتها، ضمن برنامج الرعاية الدائمة للجمعية، التي تهدف إلى مساعدة الأسر الأكثر احتياجًا، وتذليل كل الصعاب للوصول لحياة معيشية أفضل، حسب تطلعات قيادتنا الرشيدة لرعاية هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع؛ سائلين المولى عز وجل أن يحفظ البلاد وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة رشيدة كريمة أطال الله عزها.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سمو محافظ الأحساء يشيد بمضامين الخطاب الملكي في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى

الأحساء – فتحيه عبدالله أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.