جمعية أصدقاء المجتمع تقيم حفلها السنوي بجدة وتكرم الداعمين والمتطوعين

عبدالله الينبعاوي _جدة:

أقيم الحفل الختامي السنوي لجمعية أصدقاء المجتمع الأهليّة بمنطقة مكة المكرمة “أصدقاء المجتمع” في فندق سن ست جدة بحضور أعضاء مجلس الإدارة والداعمين من القطاع الخاص وعدد من شخصيات المجتمع .

بدأ الحفل بتلاوة من القرآن الكريم، ثم كلمة لسعادة الدكتور مصطفى بن محمد القرشي رئيس مجلس إدارة الجمعية والذي أشاد فيها بدور الجمعية والشراكة المتميزة التي أسهمت في تقديم مشاريع وبرامج نوعية استفاد منها المستفيدون

حيث قال: أَصَالَةعَنْ نَفْسي وَنِيَابَة عَنْ زُمَلائي أَعْضَاءِ مَجْلِسِ الْإِدَارَةِ
يَطِيبُ لِي أَن أَشُكْرَ لكم كريم تشريفكم وحضوركم..

بفضل الله وتوفيقه نَحتَفِل وإياكُمُ اليَوم، وَنَسْعَدُ سَوِيَّةً بمنجزات الجمعية لأكثر من 14 أربعة عشر عامًا، بلغت خلالها التبرعات أكثر من 140.744.000 ريال ومنها مشروع إكرام الموتى ويقابلها مصروفات على المشاريع والمبادرات أكثر من 125.236.000 ريال عادت بالنفع على مستفيدين تجاوز عددهم أكثر من 474 ألف مستفيد مما حقق أهداف الجمعية بفضله وتوفيقه، وبهيكلية تتوافق ورؤية المملكة العربية السعودية 2030، ومجلس إدارة كان داعمًا وذو فكر يستشرف المستقبل، وما نجاحنا إلا بتوفيق من الله ثم الدعم الممتد لمجالس إدارات سابقة وزملاء سبقونا ونخبة كبيرة من أصحاب المال والأعمال وشراكات عديدة من القطاعين الحكومي والخاص والقطاع غير الربحي.
.. لا ندعي الكمال، ونبقى نبحث دومًا للتطوير والدعم والشراكات، سعيًا لبذل كل ما يمكن من الجهود والعمل لأجل ما يحقق الأهداف.. كما أود الإشارة إلى عدم تكفل الجمعية بالصرف على إقامة هذه الأمسية.. وكانت بدعم كامل من الداعمين..

شكرًا من الأعماق، لزملائي أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية؛ ونفتخر بالكادر الإداريّ المبدع.. شكرًا للداعمين الْكرَامَ، للمتطوعين والمتطوعات، والحضور الإعلامي والاعلاميين. على كل ما قدموه وبذلوه من جهودٍ ودعمٍ، من الواجب علينا شكرهم وتحيتهم.. وفقهم الله جميعًا، فلهم الامتنان والدعاء بالتوفيق والسداد.

وتمت مشاهدة العرض المرئي لمشاريع الجمعية للعام الحالي وحصاد عام 2023م ومن أبرزها المشاريع التي نفذت في جدة من ضمنها مشروع إكرام الأموات، السلال الغذائية، الكسوة، والمنح التعليمية، المستلزمات المدرسية وغيرها.

بعدها تم تكريم الداعمين للجمعية منزالقطاع الخاص والمتطوعين

وشكر رئيس مجلس الإدارة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على دعمها المتواصل والدائم للجمعية، كما شكر الداعمين من مؤسسات وأفراد على دعمهم والتعاون المستمر في إنجاح مشاريع الجمعية.

الجدير بالذكر أن جمعية ” أصدقاء المجتمع ” تهدف لتقديم الخدمات الإجتماعية المختلفة بإحترافية وجودة عالية للمساهمة في توعية وسد أحتياجات فئات المجتمع من خلال إستثمار الموارد المتاحة

ومن أهدافها: تعزيز إرساء العمل التطوعي بتوفير المعلومات والمراجع والكتب والأبحاث وإنشاء وتشغيل قواعد البيانات الإكترونية وتأهيل ورعاية الطفولة والمطلقات والأرامل وابنئاهم ومن في حكمهم والسجناء وذوي الاحتياجات الخاصه.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مبادرات نوعية في حملة (وصيهم علي) لجمعية الزهايمر

روافد ـ الرياض:  تضامناً مع الشهر العالمي للزهايمر، واصلت الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر حملتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.