“حقوق وواجبات المتطوعين “..محاضرة بأمسية منارة حائل الأسبوعية

حائل ـ سعداء العنزي
المصورين/ محمد المخلف & يوسف الخمعلي

بحضور صاحب السمو الامير بدر بن فهد الفيصل آل سعود رئيس منارة حائل الفضائية أقامت منارة حائل الفضائية مساء يوم الأربعاء الموافق ٢١ أغسطس ٢٠٢٤ م أمسية بعنوان “حقوق وواجبات المتطوعين ” وذلك في إطار أمسيات المنارة الأسبوعية قدمتها الإستاذه: رائـده الحميد الحاصلة على الرخصة الدولية للعمل التطوعي تحدثت فيها عن تعريف العمل التطوعي واشكاله كما طرحت سؤال لماذا التطوع؟ واوضحت ان التطوع يطور من حياتنا وينمي المهارات الشخصيه ويبني علاقات قويه وكذلك هو فرصه لإستكشاف اهتمامات كل شخص
وذكرت الحميد ان للمتطوع حقوق وواجبات لابد من الالتزام بها وهي من اهم الأمور لضمان خبرة تطوعية ناجحه وإيجابية. وقد ذكرت ارشادات مهمه للمتطوعين ومن اهمها الالتزام بالوقت، والتطوع مع العائله والأصدقاء وغيرها من الارشادات. كما تحدثت عن نتائج العمل التطوعي وكيف له أثر جميل على تخفيف انتشار العدوانية بين الأفراد في المجتمع وكيف يساهم في تهذيب شخصية الأفراد وكذلك المساعدة في تعزيز مفهوم العطاء في المجتمع.
وقد حضر الأمسية عدد من المهتمين في مجالات التطوع وعدد من الإعلاميين والمؤثرين.
وفي نهاية الأمسية كرم سمو الأمير بدر بن فهد الفيصل ضيف الأمسية الأستاذه: رائـدة الحميد والذي بدورها قدمت الشكر لسمو الأمير على إتاحة الفرصه لها بالمشاركة .

 

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“بر جدة” توقع اتفاقية شراكة مع مكتب المحامي ياسين خياط لدعم مستفيدي الجمعية

جدة – عبدالله عكور وقَّعت جمعية البر بجدة اتفاقية شراكة مجتمعية مع مكتب المحامي ياسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.