ثانوية الأمير فهد بن بدر في سكاكا الجوف _صرح تعليمي رائد.

بقلم /جميلة محمد الزحيفي
في كل عام دراسي تتألق المدارس بجهودها، وتتميز بإنجازاتها، وتفتخر بتفوق وإبداعات طلابها، وتتنافس للقمة _ ليس على المستوى المحلي فحسب_بل على المستوى الدولي في إعداد بيئة تعليمية نموذجية للطلاب.
وثانوية الأمير فهد بن بدر في سكاكا الجوف من المدارس الرائدة، التي تتميز بكادرها المتميز، وإدارتها الرائدة، والتعاون المثمر، والأنشطة البناءة،فقد تميز طلابها بالانضباط، وعُرف معلموها بالعطاء، وتصدرت إدارتها تنظيما وتخطيطا وإشرافا ومتابعة.
ونذكر من أنشطتها وبرامجها خلال العام الدراسي:
أنشطة متنوعة خلال العام، برامج تعليمية وتربوية، حصص لشرح قدرات وتحصيلي، مسابقات تنافسية رياضية وتعليمية، تواصل مستمر واجتماعات متكررة مع أولياء الأمور، مشاركات تطوعية داخل المدرسة وخارجها، تطوير المواهب وصقلها،تنافس الطلاب في المشاركة بالأنشطة، إبداع المعلمين في أساليب الشرح، روح الفريق الواحد الذي يعمل به منسوبو المدرسة،تشجيع الطلاب المتفوقين والمتميزين والموهوبين والمتطوعين بشكل مستمر، وقد نما في الطلاب حب مدرستهم فأدركوا واجبهم تجاه الممتلكات العامة، وشعروا بمسؤوليتهم تجاه أنفسهم ومجتمعهم ومدرستهم.
بهذه المدرسة ومثيلاتها يفتخر المجتمع، ويرتقي أبناؤه، ويزهو منسوبو المدرسة جميعا بهذا العطاء الذي ارتوى من حب وطنه فأزهر وآتى أُكُلَه كل حين بإذن الله وتوفيقه .

 

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

«التعليم»: تمديد نقل معلمي الظروف الخاصة حتى انتهاء الحالة

روافد ـ متابعات أكدت وزارة التعليم، نقل معلمي ومعلمات الظروف الخاصة، بعد تكليفهم حتى انتهاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.