الإتحاد العالمي الإسلامي للكشافة والشباب يدشن الهوية البصرية الجديدة لمواكبة المرحلة القادمة

مرفت طيب – القاهرة

وافق المؤتمر الكشفي الإسلامي العالمي الخامس عشر المنعقد في القاهرة يوم الجمعة 16أغسطس 2024م ، بحضور عدد كبير من الجمعيات الكشفية على تغير إسم الإتحاد العالمي للكشاف المسلم إلى الإتحاد العالمي الإسلامي للكشافة والشباب

كذلك تمت الموافقة على تغير شعار الإتحاد إلى شعار جديد من خلال الهوية البصرية الجديدة وذلك لمواكبة المرحلة الجديدة للإتحاد بمبادراته وأنشطته وبرامجه ومشاريعة المستقبلية القادمة إن شاء الله.

وبتوجيه وإشراف ومتابعة من الأمين العام للإتحاد سعادة الدكتور زهير بن حسين غنيم تم تصميم هذا الشعار ، ولقد صمم هذا الشعار المهندس محمد بن جمال شعيرة مستشار الأمين العام للهوية البصرية .
وحضر المؤتمر رؤساء الجمعيات الكشفيه بالدول الاسلامية، واقيم حفل الافتتاح علي شرف الأمين العام للمنظمة الكشفية العالمية الأستاد احمد الهنداوي
وشرف حفل الافتتاح وزير الشباب والرياضه بدولة فلسطين الفريق جبريل الرجوب والأمين العام للمنظمة العربية الدكتور هاني عبدالسلام ، وتم انتخاب الجزائر لرئاسه المؤتمر .

وأوضح الأمين العام دكتور غنيم أن هذا التغير سوف يكون حافزاً لتقديم كل ماهو مفيد وجديد للكشافة والشباب على الصعيد العالمي والإسلامي .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

ورشة عمل عن “أدوات الإعلام السياحي” في صلالة

 صلالة – ماهر عبدالوهاب نظمت الجمعية الخليجية للإعلام السياحي (تحت التأسيس) يوم أمس الجمعة بمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.