الشيخ عبد الله أبا رضوان يحتفل بزواج أبنائه المهندسين ريان وصفوان

مكة المكرمة – ماهر عبدالوهاب

في ليلة من ليالي الفرح والأنس وبحضور الشخصيات المكية ورجال الإعلام والأقرباء والأصدقاء احتفل الشيخ عبد الله أبا رضوان بأبنائه المهندسين ريان وصفوان بقصر المشاعر للاحتفالات بمكة المكرمة
هذا وقد بدئ حفل الزواج بتلاوة من آيات الذكر الحكيم تلاه القارئ الشاب محمد كليم بالمقام الحجازي ، ثم كلمة الضيوف المشاركين ألقاها المستشار الإعلامي محمد الأركاني . عقب ذلك الزفه الحجازيه للفرسان الثنائي الجميل الشقيقان المهندسان ريان وصفوان شارك معهم والدهم الشيخ عبد الله وأبنائه كل من رضوان ومروان وسلمان وكذلك الاحفاد بصحبة فرقة أوتار الفن للفنون الشعبية بقيادة الجسيس محمد علي الذي تألق في آداء المجس كعادته في جميع المناسبات . ثم توالت الفقرات مع لعبة المزمار والفنون الشعبية شارك جميع الاحبة من الحضور ، في ليلة لاتنسى على ذاكرة التاريخ .

ومن جهة أخرى : حضر الاحتفالية ضيوف من دولة ماليزيا وهم زيفول امرول والسيد أزلان احمد وشاركو مع العرسان أثناء الزفه بالقاعة .

علما بأن والد الفرسان الشيخ عبد الله رحب بالجميع من الحاضرين في بوابة القاعة بمشاركة العريسين هما ريان وصفوان . وقدم الحضور التهنئة القلبية لوالد العريسين بقولهم بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير ) متمنيا لهما مزيدا من النجاحات في حياتهم العملية .

لقطات من الحفل

– الشيخ عبد الله أبا رضوان في مقدمة الإستقبال للضيوف أثناء وصولهم الى قصر المشاعر للاحتفالات بمكة

– شارك الفرسان ريان وصفوان جميع الحضور بالسلام عليهم أثناء تواجدهم في المنصة الرئيسية بالقاعة قبل بدء الحفل

– الشيخ عبد الله سكتاوي احد رجال الأعمال من مكة المكرمة قدم للعريسين الهدايا الخاصة

– المذيع اللامع الشاب عبد المنان نيازي شارك بتقديم فقرات حفل الزواج وتألق كعادته عبر المايك  بحنجرته الذهبية وبعبارات اكثر من رائع تتعلق بالمناسبة حيث أشاد به جميع الحضور لما يمتلك من فخامة الصوت المميز.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مذكرة تعاون بين أكاديمية الريادة للتنمية المستدامة بسلطنة عمان و مركز سبائك للتدريب و التعليم بالبحرين

روافد ـ خاص بعد عدة اجتماعات تمت بين د.منال النجار ، رئيس أكاديمية الريادة للتنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.