الأمير محمد بن ناصر يستقبل الرئيس التنفيذي لتجمع جازان الصحي

جازان – إبراهيم النعمي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، بمكتبه اليوم، الرئيس التنفيذي لتجمع جازان الصحي فالح بن ناصر الشهراني، والفريق الطبي بمستشفى جازان العام الذي نجح في إجراء عملية نوعية لإنقاذ الطفلة حديثة الولادة نوف التليدي.
واستمع أمير جازان خلال الاستقبال لشرح عن الحالة الصحية للطفلة نوف، التي وُلدت بوزن ٧٠٠ جرام في حالة صحية نادرة تطلبت إجراء عملية نوعية دقيقة لإرجاع الأمعاء من الصدر إلى البطن، وما قام به الفريق الطبي المعالج للطفلة من جهود طبية لإنقاذ حياة الطفلة.
ونوه سموه بالجهود المبذولة من الفريق الطبي المعالج، وكافة منسوبي القطاع الصحي في المنطقة للحفاظ على صحة المواطن في ظل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة – حفظها الله -، مشيداً بالتنسيق العالي وتضافر الجهود بين الجهات ذات العلاقة في جميع محافظات المنطقة ، لتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية والخدمية لأبناء المنطقة والمقيمين بها إنفاذا لتوجيهات القيادة الرشيدة – أيدها الله -.
من جانبه قدم الرئيس التنفيذي لتجمع جازان الصحي شكره لأمير المنطقة على اهتمامه ومتابعته المستمرة لكافة الجهود المبذولة من الجهات الخدمية بالمنطقة، وتوجيهاته للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن والمقيم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين..سمو ولي العهد يفتتح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى

روافد ـ واس نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.