جمعية كيان للأيتام وشركة التنمية المتكاملة للتعليم والتدريب توقعان اتفاقية تعاون بهدف تقديم الخدمات التعليمية لمستفيدي الجمعية

د. وسيلة محمود الحلبي

وقعت جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة اتفاقية تعاون مع شركة التنمية المتكاملة للتعليم والتدريب بهدف تفعيل المشاركة المجتمعية وتقديم الخدمات التعليمية لمستفيدي الجمعية بمنحة 80٪؜ من قيمة الرسوم الدراسية لأبنائها المستفيدين.
وحيث أن جمعية “كيان” مؤسسة خيرية تعنى بتقديم كافة أوجه التنمية والتمكين للأيتام ذوي الظروف الخاصة وحيث ان شركة التنمية المتكاملة للتعليم والتدريب تعنى بالتعليم والتدريب ورغبة في تفعيل المشاركات المجتمعية فقد التقت إرادة الطرفين وتم الاتفاق بينهما.
وتهدف الاتفاقية على التعاون فيما بينهما لتقديم الخدمات التعليمية والمتمثلة بالمنح الدراسية والدعم اللازم من قبل الطرف الثاني لمستفيدي جمعية كيان على أن تقوم الجمعية بإبراز الطرف الثاني كأحد الرعاة الرسميين للجمعية.
هذا ومثل جمعية كيان في التوقيع الأستاذ رياض بن محمد العبد الكريم المدير التنفيذي طرف أول، كما مثل شركة التنمية المتكاملة للتعليم والتدريب الأستاذ إبراهيم بن عبد الكريم التركي الرئيس التنفيذي طرف ثاني.
علما أن مدة هذه الاتفاقية سنتين متتاليتين وتنتهي بانتهاء مدتها.
هذا وقال الأستاذ رياض العبد الكريم المدير التنفيذي بجمعية “كيان”: تحرص جمعية كيان على تقديم كافة أوجه التنمية والتمكين للأيتام ذوي الظروف الخاصة، ضمن مشاريع متميزة أهمها مشروع علم وهو أحد أهم المشاريع في استراتيجية الجمعية ويهدف لتنمية وتمكين الأيتام في مجال التعليم والتأهيل وتطوير مهاراتهم ورفع مستوى طموحاتهم بما يحقق التوافق النفسي والاجتماعي والتعليمي لهم والمساهمة في تحويلهم إلى طاقات فاعلة في المجتمع. وإن اهتمام جمعية “كيان” في توقيع الاتفاقيات النوعية مع كل الجهات ذات الصلة يأتي لتحقيق الأهداف لخدمة هذه الفئة الغالية من المجتمع.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مبادرات نوعية في حملة (وصيهم علي) لجمعية الزهايمر

روافد ـ الرياض:  تضامناً مع الشهر العالمي للزهايمر، واصلت الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر حملتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.