همسات الثقافي يكرم ٦٠ متميزا ومتميزة بالعمل التطوعي

د. وسيلة محمود الحلبي

نفذت إدارة همسات بمحافظة الأحساء تحت مظلة منصة هاوي وشريك النجاح جمعية المركز الخيرية برنامج موهبة وفنان والمقامة في جمعية الثقافة والفنون؛ بهدف تنمية المواهب وإبرازها .

وكانت الفعالية تحتوي على عدة أركان ومنها الرسم المباشر والرسم للأطفال والمعرض الفني الذي يحتوي على ٤٥ لوحة فنية معبرة وأركان الفنون الآخرة المتنوعة.
و في ختام الفعالية تم تكريم أكثر من ٦٠ متطوعة ومتطوعا متميزا من أعضاء همسات الثقافي الذين لهم الدور البارز بالعمل التطوعي خلال ٢٠٢٤م ، بحضور الدكتورة زينب العلوي التي شرفت الحفل وقدمت كلمة شكر للعطاء المستمر من كافة المتطوعين وحثتهم على الاستمرار ، وكرمت بنهايه الحفل كافة المحتفى بهم.

وقدمت المتطوعة دانه الجغيمان كلمة أوضحت فيها الإنجازات التي قام بها الفريق خلال السنوات الماضية التي تجاوزت عددها ٣٠٠ برنامجا متنوعا مختلفا من الصحي والفني والثقافي والإعلام والتنظيم والبرامج الأخرى .
وكذلك شاركت المنسقة فاطمه الناصر بكلمة قدمت فيها الرساله والرؤية والأهداف التي يسعى الفريق لتحقيقها وهي رؤية ٢٠٣٠م للمملكة العربية السعوديه وتحقيق كافة مستهدفاتها وشكرت الطاقم الإداري وكافة اللجان العاملة لنجاح الفريق .

وفي ذلك تحدثت الأستاذة زينب الأحمد عن أهمية مثل هذه المبادرات التي تصب في خدمة المجتمع وتنفع كل فرد ليكون الجسم السليم والصحة الجيدة بممارسة رياضة المشي فكانت هذه المبادرات لها صدى قوي وكبير لكثير من فئات المجتمع.

وتحدثت مروى أيمن ايوب في برنامج الخيل والفن الذي نفذه الفريق في أكاديمية اللواء الأسود والهدف منها كانت عرض جمال الخيل ومشاهدة عدة أنواع من الخيول وكيفية طرق الحفاظ عليهم وتم كذلك ركوب الخيل للمتطوعات والجمهور في سعادة عارمة ومثل هذه المبادرات تشجع على معرفة الخيل عن قرب .
وفي لقاء خاص تحدث المشرف العام هلال العيسى بفضل الله والسعي والتخطيط السليم حصد همسات المركز الأول في منصة هاوي متقدما على ٦٣ نادي هاوي في محافظة الأحساء بمجال الفنون التشكيلية وقدم شكره لجمعية المركز الخيرية وجمعية الثقافة والفنون لأنهم شركاء نجاح للمبادرات والبرامج التي ينفذها الفريق على مدار العام
وحقق الفريق أكثر من ٥٠ ألف ساعة تطوعية من خلال المنصة الوطنية بالأـشهر الماضية ٢٠٢٤م
وقال العيسى : المتطوعين والمتطوعات هم سبب النجاح و لهم الفضل بالرقي والتقدم الذي وصل له الفريق فيستحقون كلمة الشكر والتقدير والثناء.
ومن ناحيتها قالت المتطوعة أمال السلامة سعادتي لاتوصف منذ دخولي لهذا الفريق الأكثر من رائع والتنظيم الجيد والتعامل بكل حفاوة من كافة أفراده الإدارة والمنسقات والمتطوعات يتمتعون بروح عاليه تجعلك تواصل المشاركة باستمرار وتميز عن غيرك بكل الفرق باهتمامه في إبرار الطاقات والمواهب بكافة المجالات والتخصصات،  ومن هنا أدعو كل المتطوعات بالمشاركة ضمن برامج همسات لكسب المعرفة والتنمية المتجددة.
وكانت من ضمن المشاركات : ريم العيسى وملاك العريفي وشيماء العرجان وزهره النجعي ومنيره الشهيب والماس الملحم والشفاء العدساني وغدير ايوب ودلال المنسف وفاطمه وزينب وفدك العبيد وحوريه الجعفر وروان الهلال ودعاء الحسين ونوره الغريب وزينب السهل.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مذكرة تعاون بين أكاديمية الريادة للتنمية المستدامة بسلطنة عمان و مركز سبائك للتدريب و التعليم بالبحرين

روافد ـ خاص بعد عدة اجتماعات تمت بين د.منال النجار ، رئيس أكاديمية الريادة للتنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.