تعودوا الخير فإن الخير عادة

كتبها : راشد بن محمد الفعيم

خصصت مؤسسة عبد الله بن صالح العثيم وأولاده الخيريه محفظه وقفية استثمارية بقيمة 10,000,000 ريال باسم محفظة معالي الشيخ الدكتور صالح بن فوزان الفوزان حفظه الله ووالديه وأولادهما لصالح عدد من الجمعيات الخيريه فى محافظة الشماسية وهي كالتالي : جمعية تحفيظ القران الكريم وجمعية الدعوة والارشاد وتوعية الجاليات وجمعية البر وجمعية التنمية الاهلية.

ويكون ريع هذه المحفظة للأنشطة وبرامج الجمعيات المذكورة في محافظة الشماسية في منطقه القصيم ، كتب الله له الأجر والثواب وجعله الله في ميزان حسنات رجل الأعمال الشيخ عبد الله بن صالح العثيم وحفظه الله وأطال الله في عمره فهو دائمًا سباقا بفعل الخير في جميع المجالات الخيريه والإنسانية الخاصة والعامة في هذا الوطن المعطاء ومملكتنا الغاليه وأعمال مؤسسة العثيم الخيرية غطت الداخل وخارج المملكة العربيه السعوديه .

وكما قال رجل الأعمال عبد الله العثيم في لقاء صحفي سابق. : تعد شركة العثيم القابضة جزءاً من هذا المجتمع، وتحرص دائماً في رسالتها بل وتؤكد للجميع أنها شركة وطنية، شركة خيرية، شركة منكم وإليكم، الشركة الأقرب إلى العائلة، فهي تهتم بالمواطن لأنه جزء منها.
لذلك فإن رسالتها تنطلق من هذا المبدأ، ومن حيث أن تقدم لديننا الإسلامي الحنيف ووطننا الغالي كل دعم وجهود لأجل أن نكون في مصاف الدول المتقدمة، بإذن الله تعالى.
، وحث الجميع على أن العمل الخيري جزء منهم، وليس العمل الخيري محصوراً فقط بالمال كما يراه البعض، بل بالكلمة الطيبة، والتطوع بالنفس والجهد والوقت، وبكل ما نملك من مقتنيات، فمجالاته متعددة والأجر والمثوبة يكون من عند الله عزوجل .

قلت ومن أعمال الخير الدعاء للأوفياء وأصحاب الآيادي البيضاء على المجتمع وعلى الآخرين ، وأسال الله عز وجل أن يطيل في عمر رجل الأعمال عبد الله بن صالح العثيم وأن يبارك له في عمره وماله وذريته ويزيده من فضله ويمتعه بالصحه والعافيه.

اللهم آمنا في أوطاننا ، وأدم علينا نعمة الامن والأمان والاستقرار في بلادنا وسائر بلاد المسلمين

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

لا ترمي كل شيء

بقلم: بهيرة الحلبي من بحور الاستدامة وكنوز الابتكار، نرى سيدة أعادت تدوير الملابس القديمة فأنتجت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.