بعد منعها من الدخول.. مطعم في باريس يعتذر للاعبة تنس شهيرة

اعتذر فندق فاخر في باريس للاعبة التنس الأمريكية الشهيرة سيرينا وليامز، بعدما شكت في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي شاهده الملايين من أنها مُنعت وأُسرتها من دخول أحد مطاعم الفندق أمس الاثنين.

وكتبت وليامز على منصة إكس “يا إلهي، لقد مُنعت من الصعود إلى مطعم خاو على سطح الفندق يطل على أحد أجمل الأماكن لتناول الطعام، لكن هذا لم يحدث أبدا مع أطفالي. إنها أول مرة”، بحسب “رويترز”.

وكانت وليامز، الفائزة بأربع ميداليات ذهبية أولمبية، واحدة من حاملي الشعلة الأولمبية خلال حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس. وهي أيضًا واحدة من المشاهير الذين جاءوا لمشاهدة نجمة الجمباز الأمريكية سيمون بايلز في الألعاب الأولمبية.

ورد فندق بينينسولا باريس، وهو فندق فئة الخمس نجوم وبه مطعم فاخر يطل على برج إيفل، سريعًا وقال “عزيزتي السيدة وليامز، رجاء قبول خالص اعتذارنا عمّا أصابك من خذلان الليلة، لسوء الطالع، الحانة على سطح الفندق كانت بالفعل محجوزة بالكامل والطاولات الخالية الوحيدة التي رأيتها تابعة لمطعمنا الفاخر لوازو بلان الذي كان محجوزًا بالكامل”.

وتلا ذلك رسالة أخرى جاء فيها “نتشرف دائمًا بالترحيب بكم وسنظل دائمًا نرحب بكم”.

وجاءت بعض الردود على منشور وليامز داعمة لها، وورد فيها أنه من غير المقبول ألا يفسح المطعم مكانًا لها، بينما قال آخرون إن المشاهير ليس لهم حق أكثر من أي شخص آخر في دخول مطعم محجوز بالكامل.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

النصر يصدر بيانا بشأن أشخاص تهكموا على النادي من غرفة الملابس بالأول بارك

روافد ـ متابعات أصدر نادي النصر، بيانا بشأن واقعة دخول عدد من الأشخاص لغرفة ملابس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.