أمين المنطقة الشرقية يزور أمانة حفرالباطن ضمن برنامج تبادل الخبرات ونسخ التجارب الناجحة

أمين المنطقة الشرقية يزور أمانة حفرالباطن ضمن برنامج تبادل الخبرات ونسخ التجارب الناجحة

حفر الباطن – مريم المقبل

ضمن برنامج تبادل الخبرات ونسخ التجارب الناجحة الذي أطلقته وزارة البلديات الإسكان لدعم وتيرة العمل ،قام معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير ، بزيارة رسمية لأمانة محافظة حفرالباطن يوم الخميس الموافق 1 أغسطس 2024 ، حيث كان في استقباله سعادة أمين محافظة حفرالباطن المهندس خلف بن حمدان العتيبي وعدد من المسؤولين .

وخلال الزيارة عُقد اجتماع ضم رئيس البرنامج معالي أمين المنطقة الشرقية ونائبه سعادة أمين محافظة حفر الباطن ، وأعضاء البرنامج التطويري، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة أهداف البرنامج ، وسبل تحقيقها .

وفي إطار هذا البرنامج، تم عقد سلسلة من ورش العمل بين فريق العمل أعضاء البرنامج التطويري في أمانة المنطقة الشرقية وأمانة حفرالباطن، بهدف تبادل الخبرات الناجحة في العديد من المجالات والعمل على تحقيق الشراكة التكاملية في الخدمات البلدية.

وفي ختام الزيارة، قام سعادة أمين محافظة حفر الباطن بدعوة معالي أمين المنطقة الشرقية في جولة تعريفية لمشاريع التنمية في مختلف أنحاء المحافظة، حيث اطلعا معاً على ابرز المشاريع وأهميتها في تطوير البنية التحتية والخدمية والترفيهية والمشاريع الاستثمارية بالمحافظة.

وأعرب معالي الأمين و الوفد الزائر عن استحسانه لما اطّلع عليه من مشروعات خدمية وتنموية في المحافظة ، مؤكدين على أهمية تبادل الخبرات بين القطاعات البلدية وتدعيم جوانب الشراكة التكاملية في المشاريع الخدمية في ظل المسيرة الوطنية نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

صحة حفر الباطن تقيم محاضرة وورشة عمل بمناسبة اليوم العالمي لسلامة المرضى

مريم المقبل ـ حفر الباطن فعّل فرع وزارة الصحة بحفر الباطن اليوم العالمي لسلامة المرضى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.