اختتام فعالية نتحرك معاً بالباحة

محمد حلسان – صبا آل مانع
اختتم فرع وزارة الرياضة بمنطقة الباحة بالتعاون مع وكالة شؤون الرياضة والشباب والادارة العامة للجمعيات والمؤسسات برنامج نتحرك معاً الذي نفذه الفرع بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة بمنطقة الباحة في مقدمتها إمارة منطقة الباحة وأمانة الباحة وصحة الباحة وهيئة الهلال الاحمر بالمنطقة ، وذلك البرنامج خلال يومي الثلاثاء والاربعاء .
حيث انظلق في اليوم الاول بممشى الحاوية بالباحة واختتم اليوم في غابة رغدان بحضور اكثر من 400 مشاركاً ومشاركة . ومايقارب 100 متطوع ومتطوعه على مدى يومين
وذكر مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة الباحة الأستاذ سلطان حسن شايع بأن الهدف من هذه البرامج هو إيجاد برامج رياضية مبتكرة لتوسيع قاعدة الممارسين من كافة فئات المجتمع وتنمية قدرات وطاقات الشباب ، ومشاركة المتطوعين في المجال الرياضي وتعزيز مشاركة ومساهمة المرأة السعودية في الرياضة . وبهذه الفعاليه يكمن دور وزارة الرياضة في تثقيف المجتمع لايجاد مجتمع صحي وممارس .
مضيفاً بأن هذه الفعالية كانت من مشاركات فرع وزارة الرياضة في مبادرة الصحة أمانة التي دُشنت مع صيف هذا العام برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة – حفظه الله – الجدير بالذكر بوجود عدد من البرامج صاحبت هذه الفعالية من خلال صحة الباحة وهيئة الهلال الأحمر وجمعية تعاطف إضافة الى برنامج الرماية بالسهام الذي نفذه الاتحاد السعودي للسهام .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

التعاون يكسب الخليج بثنائية نظيفة في افتتاح الجولة الثالثة من دوري المحترفين

تغلب فريق التعاون على ضيفه الخليج بثنائية نظيفة في المباراة التي لعبت اليوم على ملعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.