بمناسبة يوم الصداقة العالمي .. جائزة الأميرة صيته بنت عبد العزيز تنفذ برنامج “تواصل الإنساني” بالتعاون مع جمعية كيان للأيتام

د. وسيلة محمود الحلبي 

في مبادرة إنسانية اجتماعية نفذت جائزة الأميرة صيته بنت عبد العزيز برنامج “تواصل الإنساني” مساء أمس الثلاثاء 30/ 7/ 2024 وذلك بالتعاون مع جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة وبحضور صاحبة السمو الأميرة سارة بنت فيصل بن خالد آل سعود مسؤول الشراكات المجتمعية بالجائزة.

ويهدف البرنامج إلى تعزيز الجانب الإنساني لدى المواطن والمقيم وتقوية أواصر أفراد الأسرة من خلال القيام بزيارات دورية من قبل أعضاء الجائزة أو أصدقاء صيتة المتطوعين لفئات عزيزة من المجتمع وعمل اللقاءات والبرامج، وإشاعة البهجة والسرور على قلوبهم وإشعارهم أنهم محط تقدير واحترام من الجميع.

هذا وأقيمت فعالية البرنامج في مركز ووش الترفيهي الذي استضاف 31 أم و54 طفلاً من مستفيدي “كيان والأسر البديلة”، حيث قضى الأطفال أوقاتا ممتعة وجميلة بين أحضان الألعاب الترفيهية المتنوعة، إضافة إلى العديد من الفقرات الممتعة للأمهات. واستمتاعهم أيضا بتواصلهم مع أفراد المجتمع. وقد أسهم حضور سمو الأميرة سارة في إنجاح هذه المناسبة الحميمية والمميزة. وفي الختام تناول الجميع وجبات العشاء وتم توزيع العديد من الهدايا والعطور للأطفال والأمهات الحاضنات.

هذا وقد “ثمنت جمعية كيان للأيتام جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز على هذه المبادرة الهافة والرائعة وشكرت صاحبة السمو الأميرة سارة بنت فيصل بن خالد آل سعود على حضورها الذي أسعد الجميع ، واهتمامها الكبير بمستفيدي كيان واختيارها لجمعية كيان في هذه الفعالية الهادفة، التي أقيمت بمناسبة يوم الصداقة العالمي الذي يهدف إلى إرساء ثقافة السلام والقيم وأساليب الحياة التي تعكس الترابط والتكافل الاجتماعي انطلاقًا من مبادئ العدالة وحقوق الإنسان والتسامح علما أن الصداقة بين الأفراد تسهم بإتاحة الفرصة لبناء جسور بين أفراد المجتمع. والشكر موصول لكل من يساهم في دعم وإسعاد أبناء جمعية كيان.”

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مذكرة تعاون بين أكاديمية الريادة للتنمية المستدامة بسلطنة عمان و مركز سبائك للتدريب و التعليم بالبحرين

روافد ـ خاص بعد عدة اجتماعات تمت بين د.منال النجار ، رئيس أكاديمية الريادة للتنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.