مدير عام البيئة بالحدود الشمالية يزور أمانة منطقة الحدود الشمالية .

طريف- نجاح المقبل

زار سعادة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الحدود الشمالية المهندس بندر بن صالح الهديه اليوم الثلاثاء الموافق 24 محرم 1446هـ ، أمانة منطقة الحدود الشمالية يرافقه مدير عام المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي بالمنطقة الأستاذ مروعي الخرمي ومدير عام وحدة أعمال المياه بالمنطقة المهندس محمد بن عايش العنزي وكان في إستقبالهم سعادة أمين منطقة الحدود الشمالية المهندس هشام العوفي .

وتناول اللقاء تطوير قنوات التواصل بين الجهات المشتركة لبرامج ومبادرات التشجير لعدد من المواقع المقترحة والإطلاع على ملف خارطة العمل للمبادرات والبرامج المشتركة بين الجهات .

وقد أشاد الهديه في مستهل اللقاء بما تقوم به تلك الأدوار للأعمال المشتركة والتكاملية بين الجهات دور أساسي في شتى المجالات المائية والزراعية والبيئية التنموية للمنطقة .

كما تم الإتفاق على عدد من المواضيع والإهتمامات من خلال فرق العمل واللجان المشتركة بين الجهات الأربعة لتحقيق مستهدفات مبادرة السعودية الخضراء ومبادرة البصمة البيئية بالمنطقة وتفعيل الدور التطوعي والتعاون في تنظيم وتنفيذ المبادرات والعمل على تذليل المعوقات .

وقد عبر من جانبه العوفي عن اعتزازه بما يقوم به دور الجهات من دور وطني ، وما يقدّمه من خدمات ومبادرات وتوحيد الجهود وفق توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان آل سعود بالعمل التكاملي بين الجهات سعياً للوصول إلى الأهداف المنشودة .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جمعية المكفوفين رؤية تشارك في المعرض الدولي للكتاب

هدى الحربي – المدينة المنورة شاركت جمعية المكفوفين رؤية بالمدينة المنورة في فعاليات المعرض الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.