stc tv تقدم لمستخدميها صيف استثنائي من خلال بث مجموعة من مباريات كرة القدم الودية حصرياً

عبد العزيز عطية العنزي

تعلن منصة stc tv عن بث مجموعة من المباريات الودية قبل بداية الموسم حصرياً هذا الصيف، حيث  يمكن لمحبي كرة القدم في جميع المناطق التي تقدم فيها stc tv خدمتها مشاهدة المباريات مباشرةً في الفترة من 19 يوليو إلى 17 أغسطس، حيث تشمل المجموعة 18 مباراة من الهلال والنصر والاتحاد والأهلي بالإضافة الى مانشتر سيتي وتشيلسي والتي تقام في أنحاء أوروبا والسعودية.

حيث ستقام المباريات وسط أجواءٍ من الترفيه والحماس، بدءاً من المواجهات بين أفضل الفرق وصولاً إلى التعليق الذي سيتم عن طريق أشهر المعلقين مثل عبدالله الحربي وراشد الدوسري وسمير المعيرفي وعيسى الحربين وجعفر الصليح ، فضلاً عن تحليلات الخبراء وتغطيات خلف الكواليس.

وسوف يبدأ نادي النصر مبارياته التحضيرية للموسم بثلاث مبارايات حماسية في البرتغال (بما في ذلك مباراة ضد أحد أفضل الفرق المحلية “بورتو” ) تليها مباراتين في إسبانيا. وفي الوقت نفسه، يستعد نادي الاتحاد السعودي لأول ظهورٍ له في أوروبا، حيث سيستهل الفريق بثلاث مباريات في إسبانيا (بما في ذلك مباراتين ضد “إشبيلية” “وريال بيتيس”) تليها مباراة في إيطاليا وسيختتم أخيرًا جولته أمام “القادسية” في أرضه السعودية . كما سيكون الهلال حاضراً أيضاً بخمس مباريات حماسية مقررة أن تقام في النمسا، ويمكن للمشاهدين أيضًا مشاهدة آخر مباراتين للأهلي والتي ستقام في النمسا.

هذا، وستبث قناة stc tv جولة صيف أمريكا الشمالية، والتي ستتضمن مباراة “تشيلسي” ضد “مانشستر سيتي” المرتقبة يوم 4 أغسطس، حيث سيتم في هذا الحدث، الذي بيعت منه 70 ألف تذكرة، استعراض لاعبين مميزين مثل هالاند، وبالمير، ما يعد بتجربة لا تُنسى.

تقدم stc tv تجربة مشاهدة حماسية لمباريات ما قبل الموسم، حيث سيتم تقديم أفضل المباريات حصرياً على المنصة هذا الصيف.

                                                                         نبذة عن stc tv :

stc tv خدمة بث تجمع وتقدم أفضل محتوى على المستوى الإقليمي والعالمي المتاح للجمهور في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. في الوقت الذي تكثر فيه المنصات، أصبح من الصعب على المشاهدين التنقل والاكتشاف والتفاعل مع المحتوى الذي يعجبهم.

تقدم stc tv الحل لذلك، من خلال تجربة بث رقمي عالمية تقدم أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية وبرامج الأطفال والمزيد بالتعاون مع كبار الشركاء مثل شاهد وديزني الشرق الأوسط و ستارزبلاي وديسكفري+  وكارتون نتوورك  وNatGeo  و Star والمزيد.

ويمكن للمستخدمين أيضاً مشاهدة مجموعة كبيرة من الأعمال الحصرية والأصلية والتي لا يمكنك مشاهدتها في أي مكانٍ آخر، بالإضافة إلى عددٍ كبير من أفضل القنوات التلفزيونية المباشرة المحلية والعالمية بما فيها المفتوحة والمشفرة.

كل هذا وأكثر في مكانٍ واحد!

لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة http://www.stctv.com

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“سارة طالب السهيل تناقش دور الأدب في تشكيل الوعي الوطني والانتماء

بسام العريان ـ الأردن أقام اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين مساء السبت، الموافق 14 سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.