المهندس عباس البراهيم مديرا إقليميا لمنظمة الأمم المتحدة للاستشارات الإعلامية والدولية

عبد العزيز عطية العنزي

نظيرا لجهوده الإدارية والاعلامية بشكل عام ، والمملكة العربية السعودية بشكل خاص ، توج المهندس عباس حمزة البراهيم سفير وعضو الاتحاد الدولي لأصدقاء الأمم المتحدة مديرا اقليميا لمنظمة الأمم المتحدة للاستشارات الإعلامية والدولية، وكذلك مديرا تنفيذيا بمنطقة الخليج العربي .

ومن جهتها ثمنت المنظمة في بيان لها منشورا عبر المنظمة بالمهندس عباس البراهيم ووصفته بالقيادي الناجح ، من خلال تعامله مع الملفات الإعلامية والاستشارات الدولية ببراعة شديدة وإشرافه على تحقيق أرقام عدة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية ، وبدوره الحيوي في العلاقات العامة والتنمية الاجتماعية وتواصل الروابط الاجتماعية والثقافية والاعلامية المتنوعة .

ومن جهته أعرب “البراهيم ” عن سعادته بهذا التتويج الكبير قائلا إن تتويجه هذا هو خدمة للمليك والوطن والمجتمع في ظل قيادة رشيدة لعراب المملكة العربية السعودية وصاحب النهضة الكبيرة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير بن سلمان ولي العهد، وجهوده العالمية وفقا لرؤية 2030 للمملكة ، والتي تعيش طفرة كبيرة في مختلف المجالات.

وأضاف المهندس عباس أنه بلا شك المملكة العربية السعودية تلعب دورا محوريا ومهما في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا ، وأنه سيحرص من خلال منصبه هذا تأكيد تلكم الصورة المشرفة عن المملكة العربية السعودية دوليا وعربيا .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“التجارة” تتيح للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية إصدار تراخيص تخفيضات اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إتاحة التقدم للحصول على تراخيص التخفيضات الموسمية لليوم الوطني السعودي 94، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.