بالصور : الفرنسي موسى ديابي في كتيبة ” النمور” بعقد يمتد لخمسة مواسم

صقر الغامدي-جدة:
أعلن نادي الاتحاد التعاقد مع اللاعب الفرنسي موسى ديابي قادماً من نادي أستون فيلا الإنجليزي؛ للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعقد يمتد لخمسة مواسم، يعد أن أجتاز الفحص الطبي بنجاح في مدينة اليكانتي الإسبانية. ويمتلك ديابي مسيرة مميزة احترافية في دوريات فرنسا وألمانيا وإنجلترا بفضل موهبته ومهارته في مركز الجناح.

واستقبل اللاعب لدى وصوله إلى معسكر الفريق في إسبانيا المدير الرياضي للفريق السيد رامون بلانيس، ثم التقى بزملائه والجهازين الفني والإداري.

وعن انضمام ديابي أكد الرئيس التنفيذي للنادي السيد دومينجوس أوليفيرا بإن اللجنة الرياضية وضعت من أهدافها التعاقد مع لاعب مميز في مركز الجناح لدعم صفوف الفريق في هذا المركز، ولا شك بأن اللاعب موسى ديابي من اللاعبين البارزين عالمياً في هذا المركز، ونحن على ثقة بإنه سوف يكون إضافة جيدة للفريق مع زملائه الذين يعملون بشكل مثالي في المعسكر للتحضير للموسم الجديد من أجل تقديم المستويات والنتائج التي تليق بنادي الإتحاد وجماهيره الكبيرة.

من جانبه، أبدى اللاعب موسى ديابي سعادته بالانضمام لصفوف فريق نادي الإتحاد، وأن يكون جزءاً من مشروعه لبناء فريق قوي يمثّل النادي بالشكل الذي يعكس قيمته وتاريخه الحافل بالإنجازات، وأنه سوف يقدّم كل ما لديه وبالتعاون مع زملائه لتحقيق الانتصارات وإسعاد جماهير الإتحاد العظيمة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أربع ميداليات لشباب التايكوندو في الصراع الدولي .. والقحطاني يتصدر قمة المدربين

اخْتَتَمَ المنتخب السعودي الشاب للتايكوندو اليوم مشاركته في بطولة النمسا الدولية بتحقيق أربع ميداليات متنوعة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.